اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عمرو واكد المتناقض.. الجمهور يرفع له «التطبيع خيانة» بسبب مشاركة فنانة اسرائيلية فيلم wonder women

تعرض الفنان المصري عمرو واكد لحملة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلن عن مشاركة الممثلة الإسرائيلية جال جادوت في الجزء الثاني من فيلمه القادم wonder woman، مما أدى إلى فتح أبواب من النار عليه.

أعلن عمرو واكد مشاركة جادوت في بطولة فيلمه القادم عبر تغريدة له عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، وكتب فيها التالي: «انتظروا ظهوري في فيلم المرأة الخارقة 1984.. الجزء الثاني إخراج باتى جينكينز، يا رب يعجبكم الفيلم».

مقارنات الشعب المصري بين لأدوار عمرو واكد

وجه الشعب المصري عدة مقارنات للفنان عمرو واكد مذكرين العامة بدوره في الفيلم المصري الشهير "أصحاب ولا بيزنس"، الذي قام ببطولته كلًا من الفنان عمرو سلامة ومصطفى قمر، مسيرين إلى أنه جسد في هذا الفيلم دور الفدائي المدافع عن بلده فلسطين ومحاربًا لإسرائيل في حين يقوم الأن ببطولة فيلم مع فنانة إسرائيلية.

حيث كتب أحدهم: «فيها تناقض كبير لواحد بيدافع عن قضية من يوم ما طلع يمثل، مهما كانت ظروفه فملهاش مبررات».

بينما كتب آخر: «المرأة الخارقة فيلم مثلت به الإسرائيلية چال چادوت.. واليوم عمرو واكد الفنان المصري العربي هيمثل فيه متفاخر»، وأطلق هاشتاج «#التطبيع_خيانة».

رد الفنان عمرو واكد على منتقديه

قرر عمرو واكد الرد على منتقديه، في تغريدة أخرى له قال فيها: «علمني الفن أن أكون إنسانًا قبل أي شيء، وأن أعمل على نصرة قيم الإنسانية والحق والأخلاق، وعلمني أيضًا أن أقف ضد الفعل والسلوك وليس الشخص، وأن أكون صادقًا للإنسانية.. أعمل على ذلك ليلًا ونهارًا وأحارب في نفسى التطرف والضغينة والكره لأى إنسان، أو على الأقل أحاول جاهدًا».

من هي جال جادوت؟

بدأت جال جادوت مسيرتها الفنية في Hollywood بعد أن تم ترشيحها لدور Gisele في فيلم Fast & Furious، وقامت بدور في مسلسل تلفزيوني إسرائيلي يدعى Bubot.

ومن أشهر أدوار جال جادوت دور البطولة إلى جانب توم كروز وكاميرون دياز في فيلم Knight & Day، وأدت دور Wonder Woman لأول مرة في فيلم Batman v Superman.

وفي الأخير لعبت جال جادوت دور البطولة المنفردة لأول في فيلمها Wonder Woman، والذي ستؤدي جزءا ثانيا منه بمشاركة الممثل المصري عمرو واكد.

حسن السيد

اقرأ أيضا

فيديو.. حقوق الانسان بالنواب تتهم خالد أبو النجا وعمرو واكد بعدم الولاء لمصر