ترند و سيوعربى و دولى

«أوسكار أكذب قناة».. هكذا علق رواد مواقع التواصل على هاشتاج الجزيرة كاذبة

احتل هاشتاج الجزيرة كاذبة، مقدمة هاشتاجات تويتر مصر اليوم، وذلك بعد أن دشنه العرب للرد على أكاذيب قناة الجزيرة التي تحاول تفكيك الدول العربية وإضعافها لتحقيق مصالح شخصية، وفي مقابل ذلك تزور الحقائق وتعرض أخبار لا تمت للواقع بصلة.

وغرد أكثر من 4 آلاف شخص عبر هاشتاج الجزيرة كاذبة، منهم حمادة شوهدي الذي قال: ” الجزيرة مهمتها تدمير الوطن العربي لصالح قطر وحلفائها”، وغرد عدن، قائلًا: “مؤسسات إعلامية كبرى.. منظمات دولية.. شهود عيان.. مصادر خاصة.. كلها عبارات الجزيرة الكاذبة بلا أدلة”.

قناة الفتن

وقال نبيل سامي: “الجزيرة قناة الفتن والمؤامرات على الدول العربية”، فيما قال شهم قلنسية: “قناة الجزيرة ذراع قطر في دعم الإرهاب كما أنها لا تتوقف عن نشر سمومها وإرهابها وكانت قناة مباشر قطر قالت في تقرير لها إن كذب وزيف شعارات قناة الجزيرةالقطرية بات مفضوحاً أمام العام كافة بفضل الأحداث التى تقع فى المنطقة العربية وأن الدوحة تعبث فى الأمن والاستقرار”.

وغرد زياد أبو زاهر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: ” لا ثقة في جزيزة الجزيرة الخنزيرة”، فيما قال شادي غريب: “قطر تستخدم المزمار لتطلق ثعابين الجزيره علي العرب و الخليج”، أما عن حساب يدعى “مقاتلة من أجل مصر”، فقال: “منبر لمن لا شرف له”.

الجزيرة خراب

ونشر أيمن رشدي صورة لقناة الجزيرة، وغرد قائلًا: ” الجزيرة هي اسوأ شيء في الوطن العربي!”، فيما قالت ياسمين سمير: “تقتل و تستحل الدماء حسبي الله ونعم الوكيل في الجزيرة الخراب أوسكار أكذب قناة”.

وقالت ميار زهران: ” الجزيرة أفعى قطرية سامة”، فيما غردت فاتن محمود: ” الجزيرة انت مصدر للاخبار الكاذبة”، أما عن غادة حسين، فقالت: ” الجزيرة منبر الفسق و الفساد في الوطن العربي وتسعي لنشر الاشاعات و الاكاذيب”، وغردت ناهد العدوي، قائلة: ” قناة الجزيرة لا تسعي إلا لتدمير العقول”.

أخبار كاذبة

وغرد علي ياسين حول ما تبثه قناة الجزيرة من أخبار كاذبة حول الدول العربية وخاصةً مصر، قائلًا: ” أعلام قطر فاسد ومظلم”، فيما قال أحمد السامي: ” قناه خبيثه تقوم بتمويلها قطر الارهابيه التى لا تريد شئ سوى الخراب”.

نور محمد

زر الذهاب إلى الأعلى