اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

"شيرين سيف النصر" جميلة جميلات التسعينات..بعد تصدرها التريند..معلومات لا تعرفها عنها

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

تصدرت الفنانة شيرين سيف النصر طوال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء لمؤشرات قوائم الأعلى بحثاً على الموقع العالمي جوجل، على مستوى دولة مصر.

ذلك عقب تداول صور عبر مواقع السوشيال ميديا يُقال أنها منسوبة للفنانة شيرين سيف النصر، و ظهرت بالصور بشكل مختلفاً تماماً، عن ما أعتاد عليه جمهورها من جمال و أناقة و رشاقة لامتناهية و شعرها الاشقر الطويل.

الصور التى انتشرت خلال الساعات الماضية والتى لم يتم التأكد من صحة كونها لشيرين سيف النصر، حيث قال عدد من رواد السوشيال ميديا إن الصور  المنتشرة لشيرين سيف النصر أثناء حضورها جلسة سماع أقوالها خلال محاكمة صديقتها التى سرقت مجوهراتها منذ حوالى شهرين.

السيدة التي ظهرت في الصور تشبه ملامحها قليلاً الفنانة شيرين سيف النصر، و لكن لم يصدق أحد ان تلك هي الفنانة شيرين سيف النصر جميلة جميلات التسعينات، أن تتغير ملامحها بهذا الشكل، حيث أطلت الفنانة مرتدية عباءة بلون أحمر قاتم مزينة بخيوط ذهبية، وتضع نظارة طبية وتزم شعرها للخلف، وأكثر ما لفت الانتباه هو اكتسابها للوزن بشكل لافت فلم تعد رشيقة مثل سابق.

كما أطلت شيرين سيف النصر في الصور بصحبة رجل كان يساعدها على الحركة ويمسك بيدها، وعندما لاحظت وجود عدسات المصويرين نظرت إليها وواصلت سيرها.

يُذكر أن قضية السرقة المتعلقة بالصديقة المقربة للفنانة بدأت منذ شهرين حين دهلت صديقة الفنانة الشهيرة غرفة نومها لتعيد لها قطعة مجوهرات كانت استعارتها منها من قبل.

لتخرج الصديقة مهرولة من الغرفة و تخبر شيرين أن الخزنة مفتوحة و مجوهراتها ليست موجودة، فتبلغ شيرين الشرطة بالطبع، و بعد التحقيقات و التحريات تم التأكيد على أنه لا يوجد أثار كسر أو عنف على ابواب أو نوافذ الشقة، ما يشير إلى أن السارق أحد المعارف أو الأصدقاء، و بتضيق دائرة المشتبهين، تم استجواب صديقتها المقربة باعتبار أنها تتردد على المكان كثيراً وتدخل غرفتها، ومع الضغط عليها اعترفت بالواقعة.

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين سيف النصر كانت جميلة جميلات فترة التسعينات و فتاة أحلام كل الشباب بجمالها الافت و المبهر الذي لم يضاهيه أي جمال آخر، و كان من أبرز أعمالها مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة" و مسلسل "غاضبون و غاضبات" و "اللص الذي أحبه" و "المال و البنون  - الجزء الثاني" و من ابرز أفلامها "سواق الهانم" ، و "امير الظلام".

و كان آخر أعمالها مسلسل "أصعب قرار" عام 2006،  و تزوجت شيرين سيف النصر ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي «عبد العزيز الإبراهيم» شقيق صاحب محطة إم بي سي، والثانية من المطرب مدحت صالح إلا زواجها انتهى بالطلاق.

وفي 5 ديسمبر عام 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي. واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال، و كانت صور عقد قرانها عام 2010 هي آخر ظهور للفنانة شيرين سيف، حيث أختفت بعد ذلك نهائياً عن الانظار و الأضواء حتى ظهورها الأخير أمس بالمحكمة، و ربما يكون السبب في هذا الاختفاء و كذلك عدم اهتمامها بمظهرها كالسابق كون والدتها توفت عقب انفصالها الثالث مباشرة ما سبب لشيرين سيف النصر أزمة نفسية حادة نتيجة تعلقها الشديد بوالدتها.

Related image

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

بالصور … هنا الزاهد شبيهة شيرين سيف النصر في أحدث اطلالاتها

“عشان العيال يتبسطوا”.. إيرادات فيلم frozen 2 تتخطى ١٢٦ مليون دولار

مسلسل “عروس بيروت” الحلقة 62 ..الجمهور ينتظر قرار ثريا.. هل ستقرر الانفصال عن فارس ؟