اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: مشروع مسار العائلة المقدسة يرى النور 2020

أكد النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن أن مشروع تطوير مسار العائلة المقدسة من المشروعات القومية التي تحمل الخير لمصر ويحظى باهتمام الدولة المصرية وكافة الجهات لأنه يعد منتجاً واعداً وسيرى النور في يونيو 2020، مؤكداً أنه يساهم في توفير فرص العمل وتطوير البنية التحتية ودعم الاقتصاد المصري ويستهدف 2.3 مليون سائح العام المقبل.

وأشاد "المسعود" بجهود وزارة التنمية المحلية واستعداداتها وتقديمها الدعم اللازم للمحافظات بالتنسيق مع الوزارات المعنية  لسرعة إنجاز وانهاء المشروع قبل يونيو 2020، نظراً لأهميته ليس فقط علي المستوي السياحي ولكن أيضا علي المستوي الديني والذي يساعد علي تنشيط السياحة الدينية لمصر.

وأكد عضو مجلس النواب أن وزارة التنمية المحلية تسعى للانتهاء من بعض المشروعات الخاصة بالصرف الصحي مطلع العام القادم، على أن يتم استكمال التطوير الكامل في منطقة شجرة مريم بكنيسة العذراء بالمطرية خلال شهر فبراير القادم، وسرعة انتهاء محافظتي القاهرة والبحيرة لمرحلة التشغيل التجريبي، كما تم الاقتراح خلال الاجتماع على أن يكون الأول من يونيو 2020 هو موعد افتتاح المسار مواكباً لتاريخ دخول العائلة المقدسة لمصر.

وطالب النائب محمد المسعود بأهمية التسويق الجيد لهذا المشروع الهام بجميع دول العالم لتشجيع السياح علي زيارة مسار العائلة المقدسة بالإضافة الي التسويق علي مستوي السياحة الداخلية.

اقرأ أيضا برلماني: نزول وزير التنمية المحلية للشارع كشف تقصير محافظ الجيزة برلماني: تنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة يساعد على إشراكهم في المجتمع