اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قبل حسام الجندي..نجوم تصدروا التريند بأفعالهم على السجادة الحمراء في المحافل الفنية

حسام الجندي
حسام الجندي

يبدو أن النجوم يتسابقون على تداول اسمهم بشكل مكثف ليحتلون مراكز متقدمة في التريند، و لم يجدوا سوى طريقة واحدة لذلك و هي تصرفاتهم الغريبة و غير لائقة خاصة في المحافل و المهرجانات   الفنية، حيث يتواجد المصورين و الصحفيون بكثافة و ترصد عدسات المصورين كل حركات النجوم و افعالهم على السجادة الحمراء.

استغل الفنان حسام الجندي، أول ظهور له مع زوجته بعد الزفاف، على "الرد كاربت"، خلال حضورهما فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، وقرر أن يكون ظهورا استثنائيا.

Related image

تبادل حسام الجندي وزوجته الفنانة التونسية منال الحمروني، القبلات، وذلك خلال حضورهما عرض فيلم "احكيلي"، ضمن فعاليات المهرجان، بل و جثا الفنان حسام الجندي ركبتيه أمامها، ليعبر لها عن حبه، و قبل يديها والتقطت لهما عدسات الكاميرات تلك اللقطات الرومانسية، التي كانت السجادة الحمراء شاهدة عليها.

و على الفور تصدر الفنان حسام الجندي مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي، و احتل المركز السابع في الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً على مستوى مصر.

و قد شبه الجميع تصرف حسام الجندي بما فعله الفنان أحمد الفيشاوي في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40 العام الماضي، الأمر الذي اثار ضجة كبيرة جينها و ظل على اثرها الفنان أحمد الفيشاوي متصدراً التريند العربي لعدة ايام، ما جعل البعض يؤكد أن الفنان حسام الجندي تعمد فعل ذلك و تقليد أحمد الفيشاوي لركوب التريند و تداول اسمه بشكل واسع  الأمر الذي يساعد لنجوم على تحقيق شهرة على نطاق أكثر انتشاراً، و تذكير المنتجون بهم للاستعان بهم في الأعمال الجديدة، حاصة و أن الاستعدادت لموسم دراما رمضان بدأ التحضير لهم، و بدأ القائمون على الصناعة التحضير لرسم خريطة الدراما الرمضانية.

و نفى الفنان الشاب حسام الجندى تقليد النجم أحمد الفيشاوى الذى اعتاد تقبيل زوجته ندى الكامل على السجادة الحمراء فى المهرجانات المختلفة، وصرح الجندى : "لم أقصد تقليلد أحمد الفيشاوى ولا أسعى وراء التريند".

لم يتوقف الأمر عند النجوم الرجال فقط، بل اثارت النجمة رانيا يوسف الجدل ايضاً بفستانها الجريء العام الماضي بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ارتدت فستان عاري كشف أجزاء معظم جسدها، و توجه بعض المحامون برفع دعاوي قضائية عليها، متهمين اياها بالتخريض على الفسق و اثارة الغرائز.

كما أنها تصدرت التريند منذ ايام قليلة ايضاً بعد ظهورها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بعد فستانها الجريء ايضاً عاري الظهر.

Image result for ‫رانيا يوسف‬‎

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

بعد دخولها التريند باطلالتها..شاهد ابرز اطلالات ليلى علوي

“شيرين سيف النصر” جميلة جميلات التسعينات..بعد تصدرها التريند..معلومات لا تعرفها عنها

مسلسل “عروس بيروت” الحلقة 62 ..الجمهور ينتظر قرار ثريا.. هل ستقرر الانفصال عن فارس ؟