اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

وكيل «دينية النواب» يشيد بضخ دماء شبابية في حركة المحافظين الجديدة

اللواء شكري الجندي
اللواء شكري الجندي وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب

أشاد اللواء شكري الجندي وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب والبرلماني عن دائرة مركز كفر الشيخ بحركة المحافظين مؤكدا أن الاختيارات جاءت تلبيه لمطالب الجماهير وبعد دراسة متأنية لاختيار نماذج على قدر من المسئولية واتخاذ القرار واستكمال وتنفيذ برنامج الحكومة.

وأضاف "الجندي" أن اختيار الشباب كنواب للمحافظين خطوة فارقه على الطريق الصحيح كما انها تؤكد أن مصر ملك للجميع حيث تم اختيار الشباب من مختلف الطوائف منها المؤيد والمعارض  وعلى أساس الكفاءة ومن أحزاب مختلفة وهو ما يجعل انطلاق مصر للتقدم والازدهار والمضي قدما نحو مصر الجديدة 2020-2030 يعد حقيقه وتحقيق لفكر الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار اللواء شكري الجندي أن شباب البرنامج الرئاسي وتنسيقية شباب الاحزاب أثبتوا جدارة من حيث التأهيل والتدريب وهذه خطه طموحه من قبل القيادة السياسية لتخريج كوادر شبابية تتحمل المسئولية فقد خرجنا من دائرة اقتصار الاختيار على سن معين لنصبح امام حقيقة وجود شباب قادر على تحمل المسئولية.

اقرأ أيضا اليوم.. «دينية النواب» تعقد اجتماعا لبحث استعدادات الوزارات لموسم الحج رئيس دينية النواب لـ"الوكالة نيوز": سنعقد مؤتمر صحفي لإعلان استعدادات موسم الحج