اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قبل نيللي كريم..مشاهير الفن و الاعلام يعلنون عن امراضهم عبر وسائل السوشيال ميديا

احتلت اليوم الفنانة نيللي كريم صدارة التريند السعودي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 9 نوفمبر الجاري.

ذلل بعد اعلانها عن خبر مرضها و خضوعها لعملية جراحية، داخل أحد مستشفيات ولاية "بوسطن الأمريكية"، بحسب ما نشرت عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام.

و فور انتشار التدوينة عبر مواقع السوشيال ميديا انهالت  التعليقات على الفنانة من محبيها و  جمهورها، ليطمئنون على صحتها ، خاصة و أنها لم تعلن حتى الآن عن المرض الذي اصابها فجأة.

2

و بعد ذلك بساعات تصدرت النجمة نيللي كريم  للتريند السعودي و اعتلت قوائم الأعلى بحثاً عبر الموقع العالمي جوجل، و ظل اسمها بالمركز الأول في الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً طوال الساعات الأولى من صباح اليوم على مستوى دولة السعودية.

و نيللي ليسن هي الفنانة الأولى التي استخدمت السوشيال ميديا للاعلان عن مرضها مؤخراً،  فسبقها في ذلك عدة نجوم و مشاهير سواء من الوسط الفني أو الاعلاميين كان ابرزهم :

ريهام سعيد :

وبكلمات مؤثرة أطلت الإعلامية ريهام سعيد، على جمهورها من خلال حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، وكأنها تطلب من جمهورها تنفيذ وصيتها، حيث نشرت صورة تحمل العبارات التالية: "حين وفاتى لا تهجرونى ولا تحرمونى من الدعوات، سامحونى جميعكم، فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا".

و فور نشر ريهام سعيد لهذه المقولة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، انهالت موجة من التعليقات التي دعت للاعلامية  بشفائها العاجل، خاصة بعدما اوضحت صديقتها الفنانة ريم البارودي تفاصيل حياتها الصحية و اصابتها بمايكروب خطير في الانف قد يتسبب لها في الوفاه، و لكنها الآن تعافت بشكل كامل من مرضها.

شريف مدكور :

فاجأ الإعلامي شريف مدكور متابعيه على الفيس بوك، بحديثه عن سبب إصابته بمرض السرطان، الذي ألم به منذ عدة شهور وأجرى على إثره جراحة عاجلة.

شريف مدكور تحدث مع متابعيه بصراحة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ليتطرق في حديثه إلى النقد الجارح الذي ينال منه، مشيراً إلى أن الضغوط التي تعرض لها كانت السبب وراء إصابته بمرض السرطان.

وقال شريف مدكور أنه طوال حياته يتناول طعاماً صحياً إلى جانب أنه غير مدخن، ليصاب بمرض السرطان نتيجة الضغوط التي تحيط به البعيدة عن محيط أسرته أو مجال عمله.

رامي جمال :

منذ عدة ايام اصبح الفنان  رامي جمال حديث الشارع المصري و السوشيال ميديا فور انتشار منشوره الذي اعلن به اصابته بمرض البهاق، ليتصدر التريند عبر موقع جوجل العالمي.

حيث شارك رامي جمال جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمنشور أعلن فيه اصابته بمرض البهاق قائلاً: “الحمد لله الذي أحبني فابتلاني وقدرني على الصبر.. من فترة ظهرت بقع بيضا في جسمي وبالكشف عرفت إنه مرض البهاق، وجربت أنواع علاج كتير ودكاترة كتير ومفيش فايدة”.

منة فضالي :

منذ ما يقرب العامين و تحديداً في ديسمبر 2017 ،  اعلنت الفنانة منة فضالي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن استعدادها للخضوع لجراحة عاجلة .

وجهت منة فضالي رسالة إلى جمهورها وأصدقائها قائلة: "صباح الخير.. أنا داخلة أعمل عملية دلوقتي و يا عالم اخرج منها ولا لا كله بإيد ربنا بشكر كل الناس اللي كانت جنبي وبشكر كل واحد كنت فاكراه قريب مني و خذلني و خلاني أبص للدنيا صح أن مفيش حاجه أسمها حب أو إخلاص أو احترام .. اللي زعلان مني ميزعلش وافتكرولي الكويس وادعولي ولو ليا عمر حكون واحده تانية، أشكركم".

و صرحت منة فضالي فيما بعد بأحد حواراتها الصحفية عن ما اصابها في تلك الفترة و قالت: "أجريت عملية البطانة المهاجرة منذ فترة، وتم إعطائي أدوية مضاد حيوي،  تسببت لي في حدوث سيولة غزيرة في الدم".

و تابعت منة فضالي: "وبسبب سيولة الدم استيقظت لأجد أن سريري غارقاً في الدماء، و نُقلت للمستشفى في الحال".

وأضافت منة فضالي قائلة: "شاكرة الله على استيقاظي في الوقت المناسب، حيث أنني  فقدت الكثير من الدماء، وكان من الممكن أن تتدهور حالتي لأكثر من ذلك لو كنت استمرت في النوم دون إدراك، ولكن العناية الإلهية أنقذتني".

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

بالصور.. نيللي كريم و التركية بورتشين تيرزي أوغلو كالتوأم..فأيهما الأجمل ؟

شريف منير ولحظات ممتعة مع نيللي كريم

نيللي كريم تشارك فرحتها مع جمهورها