اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

جان يامان يثير ضجة على السوشيال ميديا بعد تعمده الاساءة لكيفانش تاتليتوغ..فتعرف لماذا اساء له ؟

يبدو ان  الفنان التركي جان يامان لن يتوقف عن اثارة الجدل في تركيا و العالم  العربي بتصريحاته الغريبة حول زملائه و افعاله غير اللائقة.

حيث قام الفنان التركي جان يامان  بزيارة لدولة اسبانيا، و حظى باستقبال حافل، جماهير غفيرة كانت في انتظاره، ذلك بعد الشعبية الجارفة التي يحظى بها عقب عرض مسلسله "البدر" هناك مؤخراً، و جاءت زيارته تلك في نفس الفترة التي ذهب النجم التركي كيفانش تاتليتوغ في  زيارة لاسبانيا ايضاً.

Image

لكن لسبب ما لم يحظ النجم التركي كيفانش تاتليتوغ بنفس الاستقبال الحافل الذي تلقاه جان يامان، فقد يكون الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، وصلت  طائرته  في وقت متأخر ، أو ظهر في المطار متخفياً و لم يرد أن ينتشر خبر وصوله لاحد، لانه من المعروف عن  كيفانش انه لا يحب الازدحام، و تجمهر المعجبين حوله.

ليقوم أحد الصحفيين بسؤال جان يامان عن سبب ذلك و يقول : انت وكيفانش تاتليتوغ تواجدتم في اسبانيا في نفس اللحظة لكن كيفانش لم يحصل على نفس الاهتمام الذي حظيت به، في رأيك لماذا ؟

ليجيب جان يامان بمنتهى التكبر و الغرور ، مسيئاً لزميله كيفانش: نعم هذا ما حدث بالفعل ، ماذا أفعل يا أصدقاء؟ انا مسلسلاتي بيعت لاسبانيا لكن لا اعرف هل اخيكم كيفانش بيعت مسلسلاته؟ يجب علي ان ابحث كي اعرف.

ثم أردف جان يامان قائلاً : اعتقد لو بيعت مسلسلاته لاسبانيا فإنه سيحصل على نفس الاهتمام لكن لو لم تباع فليس هناك ما يمكن فعله.

واضاف جان يامان : أنا مسلسلاتي يتم مشاهدتها بكثرة هناك يا أصدقاء ، لكن لو هناك ممثل اخر لا يشاهدون مسلسلاته فمستحيل ان يشتهر لديهم.

و اثار تصريح جان يامان هذا غضب جمهوره ومتابعيه، لحديثه عن زميله بهذا الشكل  المهين، و غروره الزائد، خاصة و أن الرأي العام مثار ضده بالفعل بعد تعاونه مع الكيان الصهيوني المحتل و تقديم اعلان لأحد منتجاتهم، فكيفانش نجم كبير و متألق و معروف في العالم بأكمله، و له رصيد فني ضخم و حقق ناجحات كبيرة على مدار العشر سنوات الماضية، منذ مسلسله الأول "نور" و "العشق الممنوع" و "عودة مهند" و "خليل و ميرنا" و "ليث و نور"  و "جسور  و جميلة" و أخيراً "اصطدام"، فيما لم يتجاوز رصيد جان يامان الثلاث مسلسلات و منهم مسلسل واحد فقط حقق نجاحاً و هو مسلسل "الطائر المبكر".

https://twitter.com/informacionST/status/1191720117991878656

كما أن جان يامان تحدث بجهل شديد عن الأمر و هو لا يعرف أن مسلسل "العشق الممنوع" من بطولة كيفانش تاتليتوغ يُعرض على نفس القناة الاسبانية التي يُعرض عليها مسلسل "البدر" و يحقق نجاحاً كبيراً للغاية هناك ، بل و يتفوق على مسلسل "البدر" في نسب المشاهدة يومياً.

و هاجم الممثل هاكان كورتاش الذي أدا دور ديمير في مسلسل "الاصطدام" معلقًا على حديث جان يامان حول النجم كيفانش:

"نحن جميعًا فخورين جدًا بشخص ما ، وفي الوقت نفسه نخجل من شخص آخر."

كما تم سؤال النجم اونور تونا بطل مسلسل "الطبيب المعجزة" عن رأيه بكلام جان يامان عن كيفانش ليجيب أونور : "من هو جان! و لا اعرف كيفيمكن للشخص أن يكون سعيداً هكذا، كيف يمكنه بهذا الشكل، عموماً انا لا أعرفه إطلاقًا".

و لكن يبدو أن الفنان جان يامان تعمد الاساءة لكيفانش تاتليتوغ كنوع من رد الاهانة له بعدما هاجمه كيفانش بسبب قبوله أن يكون وجهاً اعلانياً لشركة عطور اسرائيلية، حيث نقد كيفانش ان يامان يشكل لاذع، وقال :"إن كان يعتقد فعلاً إن اسرائيل دولة عظيمة، لم لا يسافر و يعيش هناك و يتركنا في سلام ؟".

و  تابع كيفانش هجومه على جان يامان :"من الضروري أن يفهم المتابعون أنه بذلك مثل نفسه فقط، عندما زار تل  أبيب و صور اعلانه، هذا تصرف يستحي به المرء، و لا يجعلنا نفخر به".

و أضاف : "عليه أن يتراجع و يعتذر عن كل أقواله، لأن الجمهور هنا غاضب جداً".

https://twitter.com/i/status/1200355385280008194

و أخيراً ظهر النجم كيفانش تاتليتوغ و التقطته عيون الصحافة ليسأله أحد الصحفيين عن رده على ما قاله جان يامانو قال له: " جان يامان الذي كان في لوكا الليلة الماضية قد غادر المكان عندما جاء كيفانش إلى نفس المكان. هل يمكن أن يامان الذي يقارنك بنفسه يختفي عند وصولك! هل يمكن أن نقول إن صاحب المكان جاء؟

ليجيبه كيفانش في منتهى الاحترام : "إستغفر الله يا أخي. انا لا أعلق على هذه الأحداث، عمتم مساءً ".

فيصر الصحفي على معرفة رأيه فيما قاله زميله عنه ، لكن اصر كيفانش عى عدم الرد على هذا و قال :"هل لديك سؤال يخصّني؟ تعرفوني جيدا لا اتحدث عن حادثه لاتعنيني..لن اتحدث وأرجوا منكم إحترام هذا .

ليسأله الصحفي: لماذا لن تتحدث؟

فيجيب كيفانش : لأنني لم أتحدث ابداً..ارجوا منكم ان تسألوا عن مشاريعي القادمة او عملي وحينها سأعطيكم جواباً واضحاً.

داليا محمد

اقرأ أيضاً:

جان يامان يتسبب في انهاء علاقة الحب بين بطلة مسلسله “الطائر المبكر” و حبيبها

ديميت أوزدمير تشن هجوماً على جان يامان : باع ضميره و يقاول به

تشاغلار أرطغرل بطل “العشق الفاخر” يقصف جبهة جان يامان بطل “الطئر المبكر” ..فماذا قال ؟