اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

عميد «إعلام الأزهر»: طلاب الكلية يمثلون «الإعلامي الوسطي»

1
1

عقد الدكتور غانم السعيد عميد كلية الإعلام جامعة الأزهر والدكتور رضا أمين وكيل الكلية صباح اليوم لقاءً مفتوحاً مع الطلاب حضره الدكتور أحمد زارع المتحدث الإعلامي بجامعة الأزهر ولفيفٌ من الأساتذة والهيئة المعاونة.

بدأ اللقاء بكلمة عميد الكلية والتي أكد فيها أهمية التواصل مع الطلاب والاستماع لرؤيتهم نحو التطوير المستمر الذي تشهده الكلية في أنشطتها العلمية والثقافية والمشاركات المجتمعية.

وأثني العميد علي المستوي الراقي والسمعة الطيبة لكلية الإعلام جامعة الأزهر بين كليات الإعلام المناظرة ناقلاً شكر رئيس الجامعة وتشجيعه الدائم لطلابها الذين يمثلون "الإعلامي الوسطي" في جميع المؤسسات الإعلامية.

وقال الدكتور رضا أمين وكيل الكلية "إن كلية الإعلام تشهد بفضل جهود القائمين عليها حالةً من الحراك وتسعي للتطوير المستمر المواكب للعصر الرقمي"

وأضاف الوكيل أنه جارِ الإعداد لقياس مهارات الطلبة في كافة التخصصات الإعلامية تمهيداً لتزويد وسائل الإعلام بكوادر متميزة من طلاب كلية الإعلام.

وأعلن الوكيل عن تشكيل "مجلس الطلبة" شبيه ببرلمان الطلائع لمناقشة القضايا الداخلية ويحاكي جلسات النقاش البرلمانية.

وشهد اللقاء حضوراً وتفاعلاً من الطلاب طرحوا خلاله عدداً من التساؤلات التي تمت الإجابة عليها من قبل إدارة الكلية وتبني مقترحاتهم نحو مستقبل أفضل للكلية.

مريم محمود

اقرأ أيضا

"إعلام الأزهر" تشارك فى مؤتمر الدراسات الإعلامية المقارنة بجامعة مصر الدولية «إعلام الأزهر» تعقد نهائي تصفيات مسابقة الطالب المثالي بالجامعة