اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رقم قياسي لمحرز وعودة خسيوس وتكتيك جورديلا.. تعرف على ملامح مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلى

مانشستر سيتى يسعى بقوة خلال الفترة الأخيرة من مباريات الدوري الإنجليزي في اللحاق بفريق ليفربول المتربع على صدارة الدورى، والتخلص من شبح ليستر سيتي المتقدم بسرعة شديدة نحو منافسة الريدز على المركز الاول وحرمان السيتي من المركز الثاني حال خسارة اللقب لصالح ليفربول.

ونجح نادى مانشستر سيتي في التألق والفوز بثلاثية على نادى بيرنلى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الجولة الخامسة عشر ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز أبرز مشاهد مباراة مانشستر سيتي مع بيرنلى في الدوري الإنجليزي.

رياض محرز يصل للهدف الخمسين مع مانشستر سيتي

وصل النجم الدولي الجزائري رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، للهدف رقم 50 في البريميرليج، بعدما سجل هدف السيتزنز الرابع ضد بيرنلي، ليصبح أول لاعب جزائري يصل للرقم في الدوري الإنجليزي الممتاز ويحقق رقم قياسي خاص به خلال الجولة.

العودة للمركز الثاني

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على مضيفه بيرنلي بنتيجة 4-1 ، خلال اللقاء الذي جمعهما بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الانجليزي، ليخطف المركز الثاني مؤقتًا من ليستر سيتي، وذلك في انتظار نتيجة مباراة اليوم.

ثنائية خسيوس

تألق النجم البرازيلي جبرائيل خسيوس مع فريق مانشستر سيتي على الرغم من وجود اللاعب على دكة  الاحتياط كثيرًا خلال الموسم الحالي، واحرز هدفين قفى شباك بيرنلى الضعيف، ليعلن عودة اللاعب جديدًا الى التهديف.

تكتيك جوراديلا مع مانشستر سيتي

غير المدرب الإسباني بيب جوراديلا تكتيه مع نادى مانشستر سيتي، خلال اللقاء الاخير وذلك بعد الكبوة التي شهدها الفريق الإنجليزي وبدأ بالتراجع عن مستواه قليلًا خلال الفترة الاخيرة، مما وضع الفريق في مأزق وتأخر كثيرًا في جدول الترتيب حتى وصل للمركز الرابع، وهذا يحدث لأول مرة منذ تولي الإسباني قيادة الفريق في الدوري الإنجليزي,

حسن السيد

اقرأ أيضا

رقم قياسي جديد ينتظر تامر حسني.. النجم يدعو محبيه للتواجد في الإمارات لهذا السبب

رقم قياسي لفان دايك وطرد بيكر.. ملخص مباراة ليفربول وبرايتون