اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد اعتدائه على لاعب الشرقية.. الجمهور عن طارق حامد: لا يفهم الفرق بين الرجولة والايذاء

اعتداء طارق حامد
اعتداء طارق حامد على لاعب الشرقية

علق البعض من جماهير نادي القلعة البيضاء على الاعتداء الذي قام به اللاعب طارق حامد على أحد لاعبي الشرقية؛ حيث قام بلكمه في وجه، مؤكدين أنها ما فعله ليس من أخلاق كرة القدم ويجب أن يحاسب عليه، فيما احتفل البعض الآخر بدخوله القائمة النهائية لأفضل لاعب داخل القارة.

ومن ضمن التغريدات التي جاءت على اداء طارق حامد في مباراة الزمالك مع الشرقية ووجود اسمه في القائمة، ما قاله حسن داوود: "لابد ان يفهم طارق حامد ان هناك فارق كبير جدا بين اللعب برجولة بقصد القتال الشريف على الكرة وبين العنف بقصد الايذاء ..!! لا يمكن للاعب دولي لعب في كأس العالم ولا يفهم الفرق بين الرجولة والايذاء .!!!!؟؟ اعتقد التحكيم عندنا يتحمل جزء كبير في هذا"، فيما قال إبراهيم رجب: "معندكش ب10ج كورة".

وقال عبد الرحمن كرم: "اقسم بالله الواحد نفسه في صاحب في رجولة طارق حامد  وان شاء الله يعيشوناا في سط نااس كلها  بتشجع بضهرها"، فيما غرد إبراهيم حسين: "الرجولة و الرجولية و المرجلة  طارق حامد"، أما أحمد محمود: "أنباء من الكاف : اتجاه داخل الكاف لاستدعاء حسام عاشور لقائمه الأفضل داخل قاره أفريقيا لمسح حذاء طارق حامد قبل الإعلان عن الجائزة".

وقال كاظم علي: "طول الموسم بيحطوا ف مقارنات مع حمدي فتحي والسولية حتي وصلت ل اكرم توفيق ...وفي النهاية طارق حامد مرشح لأفضل لاعب ف افريقيا"، فيما قال محمد سالم: "اتحملت كتير يبني والله و جمهور الزمالك مش هينسي".

وغرد أحمد عفيفي: "في رأيي طارق حامد كان افضل لاعب داخل القارة وتأثيره معانا في الكونفدرالية مكانش ممكن ابدًا تعويضه بل اني بشوف ان البطولة كانت مستحيلة من غيره، اكيد في لاعبين كتير تميزوا لكن ماعتقدش حد فيهم وصل لدرجة ان فريقه كان مستبعد يحقق نفس الانجاز من غيره، اتمنى له واكيد لجروس كل التوفيق".

وقال برنس المشهد: "فخر الزمالكاويه وفخر مصر موقع الكاف اعلن عن وجود قلب الاسد في القائمة النهائية لأفضل 5 لاعبين في خط الوسط فين النجم عمرو السوليه ولا قفشه ولا غيرهم!؟.. مس سامع صوووت".

https://twitter.com/i/status/1202297646951682048

نور محمد

اقرأ أيضا

طارق حامد يعلن العصيان ويطلب الرحيل عن الزمالك

تدريبات تكتيكية في مران الزمالك الأخير قبل مواجهة مازيمبي.. وتأهيل طارق حامد