اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الحلقة الثالثة عشر من مسلسل ممالك النار تخطف قلوب الجماهير.. تعرف علي التفاصيل

تمكن أبطال مسلسل ممالك النار من احتلال أعلي قائمة مؤشرات بحث جوجل وذلك فور عرض حلقاته للجماهير عبر شاشة Mbc.

ومن أكثر حلقات المسلسل مشاهدة الحلقة الثالثة عشر، حيث احتلت قائمة مؤشرات تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد عرضها بساعات قليلة.

الأكشن والأثارة يحتل أحداث الحلقة الثالثة عشر من ممالك النار

عمل أبطال مسلسل ممالك النار على جذب اكبر عدد من المشاهدين خلال أحداث الحلقة ١٣، حيث كانت مليئة بالمشاهد المثيرة والمليئة بالأكشن، والتي من خلالها استطاعوا تحقيق أرقام قياسية فور عرضها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أحداث قصة مسلسل ممالك النار

تدور أحداث مسلسل ممالك النار الشعير حول إطار الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها فيما بعد على يد العثمانين في القرن السادس عشر الميلادي، واستطاع المسلسل تحقيق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بعد عرض أولي حلقاته، ويمكن للمشاهد متابعته بسهولة على شاشة "ام بي سي".

أبطال مسلسل ممالك النار

يشارك في بطولة مسلسل ممالك النار عدد كبير من الفنانين من ضمنهم الفنان المصري الشهير خالد النبوي، ورشيد عساف، ومحمود نصر، ومني واصف، وكنده حنا، وفتحي الهداوي، وديمه قندلفت، والنار

علي أحمد، وعاكف نجم، وقصي الشوفي، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج المخرج البريطاني الشهير بيتر ويبر.

كما يضم فريق عمل المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم العالميين في مجالات صناعة الدراما منها الديكور، الملابس والماكياج، وهم من دول مختلفة، منها: إيطاليا، كولومبيا وأستراليا.

مدة عرض وعدد حلقات مسلسل ممالك النار

يعرض مسلسل ممالك النار باللغة العربية حتى يتمكن المشاهد برؤيته ومتابعته بسهولة، وتكون مدة عرض الحلقة الواحدة ٤٥ دقيقة، وهو مكون من ١٤ حلقة كاملة.

حسن السيد

اقرأ أيضا

خالد النبوي يتصدر تريندات تويتر بعد أدائه في ممالك النار

ممالك النار| عرض درامي يخطف قلوب المصريين.. إخراج وتصوير عالمي