اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بيرين سات ترفض استخدام تقنيات التجميل اثناء تصوير المسلسل التركي الجديد "الهدية"..تعرف التفاصيل

اشتهرت النجمة التركية بيرين سات البالغة من العمر 35 عام الشهيرة "بفاطمة" من مسلسل "ما ذنب فاطمة جول" بأدائها المبهر و مصدقيتها في الأداء، و جمالها الطبيعي و الباهر،  التى ظهرت لاول مرة فى الشاشات العربية بدور سمر فى "العشق الممنوع"، و خطفت القلوب ليس بسبب تمثيلها الرائع فقط، بل بسبب جمال وجهها وعينينها الجميلتين، بل أصبح هناك عدد من الصفحات و المواقع متخصصة فى ملابسها واناقتها فى مسلسل “العشق الممنوع” وشعرها الطويل المموج، و بشرتها الصافية و اللامعة، و وجهها المنحوت.

و طالت بيرين سات في الفترات  الأخيرة انتقادات لاذعة بسبب عدم اهتمامها بمظهرها بشكل مبالغ فيه الذي يتمثل في قصها لشعرها وعدم إهتمامها حتى بتسريحه بطريقة لائقة فعادة ما تظهر بشعر فوضوى غير مصفف أو مرتب الخصلات، اما ملابسها التى تعتبر عصرية لا تليق بها خاصةً انها قد زادت من نحافتها بشكل كبير فلابد من ان ترتدى بعض الملابس التى تليق على قوامها، فمن المعروف عنها لا تستعمل الماكياج في حياتها اليومية و لم تخضع لأي عمليات تجميل.

و لكن تغيرت ملامحها كثيراً الفترة الأخيرة، و قل جمالها بشكل ملحوظ،  و رغم ذلك إلا أنها رفضت أن يستعملوا معها التقنيات الخاصة لإخفاء التجاعيد و تحسين المظهر اثناء تصوير مسلسلها الأخير "الهدية" من انتاج شركة نتفليكس.

يُذكر أن شركة نتفليكس طرحت البرومو الرسمي الأول للمسلسل التركي الجديد "الهدية" من بطولة بيرين سات و محمد جنسور، و فور طرح الاعلان وصلت عدد المشاهدات له لأكثر من مليون مشاهدة على حساب نتفليكس تركيا خلال 6 ساعات فقط.

Related image

كما دخل اسم المسلسل التريند العالمي بالمركز الثامن عشر في انجاز مبشر بنجاح المسلسل و انتظار الجمهور له في جميع اناء العالم.

و تدور قصة المسلسل حول رسامة شابة حيث تعيش عطية حياة بسيطة وسعيدة في إسطنبول مع أسرتها وصديقها اوزان ، حتى تتغير حياتها من خلال اكتشاف أقدم معبد في العالم في Göbeklitepe ، يكتشف عالم الآثار إرهان ، الذي ينفذ أعمال التنقيب في المنطقة ، رمزًا يكشف عن العلاقة الغامضة بين عطية و Göbeklitepe ، وتتابع عطيه هذا الحدث الغامض الذي يفتح لها بابًا جديدًا تمامًا وتقرر البحث عن ماضيها في المعبد القديم ، عندما تفتح هذه الشاشة الغامضة.

المسلسل مكون من 8 حلقات فقط مع تقديم جزء ثاني في حالة نجاح الجزء الأول، و سيبدأ عرضه على المنصة الالكترونية نتفليكس يوم 27 ديسمبر المقبل.

وكانت آخر أعمال بيرين، مسلسل "السلطانة كوسيم" في موسمه الأوّل، والذي انسحبت من موسمه الثاني وحلّت مكانها نورغول يشلشاي، ولم تعلن صراحةً عن أسباب انسحابها، وطال غيابها عن الشاشة سنوات رفضت خلالها كل العروض، إلى أن قررت العودة بمسلسل نتفليكس الجديد.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

بيرين سات بتصريح جديد عن فيلم “العشق الممنوع”..فماذا قالت تعرف على التفاصيل ؟

بيرين سات و كيفانش تاتليتوغ يعودان لتجسيد بطولة “العشق الممنوع” مجدداً

بيرين سات تقاضي الناقد التركي بعد وصفه لها بالعاهرة