اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نور الشريف يتصدر التريند المصري رغم وفاته بسبب درة ..تفاصيل تهمك ؟

تصدر اسم الفنان الراحل  نور الشريف في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 7 ديسمبر الجاري، لمحركات بحث موقع جوجل العالمي على مستوى دولة مصر.

حيث اعتلى اسم الفنان الراحل نور الشريف قائمة الاكثر بحثاً و  تداولاً محتلاً الصدارة عبر موقع البحث العالمي جوجل، بعد ما تم تداوله من شائعات سخيفة عن علاقة الفنان الراحل بالفنانة درة.

ذلك بعد ان انتشرت شائعة تفيد بزواج الفنانة التونسية درة من الفنان الراحل نور الشريف، قبل وفاته بفترة طويلة و أن هذا السبب الرئيسي وراء انفصال الثنائي الرومانسي الأشهر نور الشريف و بوسي بعد قصة حب تحاكى بها الجمهور و الوسط الفني بأكمله على حد سواء لسنوات و سنوات، كما اكدت تلك الشائعة أنه و بعد وفاته حرمت أسرة الفنان الراحل نور الشريف الفنانة درة من الميراث.

ونفت الفنانة التونسية درة، الشائعة، التي تترددت منذ ساعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بزواجها من الفنان الراحل نور الشريف.

وقالت “درة” : ” إن ما يتردد حاليًا ليس له أي أساس من الصحة، موضحة: ” دي إشاعة سخيفة وليس لها أساس من الصحة، ومعنديش تعليق تاني”.

يُذكر أنه في عام 2006 كانت المفاجأة بانفصال العاشقان بعد زواج دام أكثر من 33 عاماً، ولم يتحدث أي منهما عن أسباب الانفصال، لم يذكر أي منهما الأخر بكلمة سيئة أو إساءة لعلاقة حب بدأت ولم تنتهي حتى بالطلاق، و استمر الانفصال لمدة 9 سنوات، حتى عاد النجمان المحبان لبعضهما قبل وفاة الفنان نور الشريف بعدة ايام.

و ترددت ايضاً هذه الأقاويل الغريبة بعد وفاة الفنان نور الشريف مباشرة، حيث اعلن البعض عن زواجه من الفنانة ساندي الأمر الذي اثار بالطبع غضب الفنانة بوسي  و أصرت على الانفصال، إلا أن بوسي عبرت عن اندهاشها من هذا الأمر في لقاء تلفزيوني سابق، وأجابت عن الأمر قائلة "مين ساندي دي؟ معروفة؟" مشيرة إلى كونها لأول مرة تشاهد صورتها.

الجدير بالذكر أن الفنانة درة تعاونت مع الفنان الراحل نور الشريف في فيلم "ليلة البيبي دول"، فيلم دراما مصري من إنتاج سنة 2008، من إخراج عادل أديب، وتأليف عبد الحي أديب، ومن إنتاج شركة جود نيوز فور فيلمز، ومن بطولة محمود عبد العزيز.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

رسالة مبكية من سارة نور الشريف لوالدها فى ذكرى ميلاده.. تعرف عليها

شاهد.. آيتن عامر تشارك صورة لها مع الراحل نور الشريف: “فيها كمية بهجة غير طبيعية”

أحمد حاتم حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد نظرة اعجابه بدرة في مهرجان الجونة