اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على قصة حب العاشقان نور الشريف و بوسي..كان حبيبها دائماً رغم الانفصال

نور الشريف / بوسي
نور الشريف / بوسي

من المعروف بين الجماهير و نجوم الوسط الفني أن الفنان الراحل نور الشريف و الفنانة القديرة بوسي، عاشا قصة حب خالدة كانت حكاية يتحاكى بها الجميع كبير و صغير.

بدأت قصة حب نور الشريف و بوسي منذ سن صغير حين تعرف عليها بإحدى البروفات و كانت وقتها لم تتجاوز السابعة عشر، و لكن وقع نور الشريف في حب بوسي سريعاً و من النظرة الأولى كما يقولون، و ظل يطاردها  و يعبر لها عن حبه  طوال الوقت،  حتى  وقعت هي الأهرى في غرامه و بدأت قصة حبهما.

ذهب نور الشريف لأهلها ليطلب يدها ولكن أهلها رفضوا ذلك رغبتا منهم فى أن تتزوج من رجل أعمال غنى حتى يطمئنوا على مستقبل ابنتهما، ولكن بوسى رفضت وهددتهم بأنه ستنتحر وصممت على الزواج من نور الشريف، حتى أجبرتهم على الموافقة، وتزوجا عام 1972 ليعيشا سويا لمدة 26 عاما من الحب والعشق وأنجبا أبنتان هما مى وسارة نور الشريف.

و لكن فاجأة و بدون توضيح أي اسباب لهذا أعلن النجمان العاشقان انفصالهما، في عام 2006، ما تسبب في صدمة كبيرة لكل محبيهم، و خيبة أمل كبيرة لكل من كان يعتبرهم نموذج مثالي للزوجان المحبان العاشقان للأبد.

و رغم انفصالهما إلا أنهما ظلا يعيشان معاً بنفس المنزل و لم ينفصلا بشكل نهائي إلا وقت النوم، حيث كان لكل منهما غرفته الخاصة، و ذلك رغبة منهم في الحفاظ على كيانهم الأسري من  نفسية بناتهم مي و سارة.

و عادت له الفنانة بوسي قبل وفاته بعدة اشهر، فى عام 2014، تزامناً مع خطوبة ابنتهما سارة، حيث اصيب الفنان الراحل بمرض سرطان الرئة لتقف الفنانة بوسي المحبة المخلصة بجانبه وبجواره ولازمته فى رحلته العلاجية، حتى رحل عنا في عام 2015 و ترك تراثاً فنياً حافلاً بالأعمال التي لا تُنسى.

حيث قدم ما  يُقرب من 190 فيلم أبرزهم "حبيبي دائماً، و العار، وجري الوحوش، و قطة على نار، الرقص مع الشيطان، و العاشقان، و دم الغزال، و بتوقيت القاهرة،  و عمارة يعقوبيان، و بئر الخيانة، و دائرة الانتقام ، و ضربة شمس ، لن أغفر ابداً".

كذلك قدم 24 مسلسل للدراما مجموعة من نخبة ما قدمت الدراما المصرية كان ابرزهم "لن اعيش في جلباب ابي، عائلة الحاج متولي، العطار و السبع بنات، و الرجل الآخر ، و الدالي بأجزائه الثلاثة" ، كما قدم 6 مسرحيات ، و مسلسلين اذاعيين.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

زواج نور الشريف بالفنانة درة حقيقة ام شائعة.. تعرف علي القصة كاملة

هل تزوج نور الشريف درة سرا قبل وفاته؟

نور الشريف يتصدر التريند المصري رغم وفاته بسبب درة ..تفاصيل تهمك ؟