اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

3 أرقام قياسية حطمها هارى كين خلال مباراة بيرنلي.. صراع مع ماني ومدمر شباك الفرق الضعيفة

نجح نادي توتنهام بقيادة اللاعب الشاب هارى كين في الفوز علي بيرنلي في الدوري الانجليزي الممتاز الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدورى، بالفوز بخماسية علي النادي المتزيل لجدول الترتيب، وذلك بعد مباراة قوية خاضها فنيا المدرب العالمي جوزيه مورينيو القادم حديثا لتولي تدريب السيبرز بعد اقالة بوكتينو الذي حقق نتائج سلبية كبرى امام فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز أبرز ما قدمه اللاعب الانجليزي هارى كين خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام بيرنلي في الجولة السادسة عشر من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2020.

ماذا قدم هارى كين خلال مباراة بيرنلي حقق هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي، رقمًا مميزًا خلال مواجهة توتنهام مع بيرنلي، وذلك بعد تسجيله الهدف الأول لصالح السبيرز في مرمى بيرنلي، خلال المواجهة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف هارى كين ليكون هو الهدف السابع للاعب في 9 مباريات خاضها أمام بيرنلي بالبريميرليج، وهو أفضل رقم للاعب خلال مواجهة أي فرق إنجليزية منذ تواجده مع الفريق الأول للسيبرز منذ تواجده معه، ويؤكد على أن اللاعب يسير علي خطي ثابتة في مشواره مع توتنهام.

هارى كين في قائمة هدافي الدوري الانجليزي وبهدفه في مرمى بيرنلي رفع هاري كين رصيده من الأهداف بالموسم الجاري في الدوري الإنجليزي بعد هدفه اليوم في مرمى بيرنلي إلى 9 أهداف، ليحتل المركز الرابع بالتساوي مع لاعب ليفربول ساديو ماني ولاعب مانشستر سيتي سيرجو اجويورو وذلك بعد اوبامينج لاعب ارسنال وراشفورد لاعب مانشستر يونايتد اللذان يتواجدان في المركز الثالث بعد تامي ابرهام لاعب تشيلسي والذي يتواجد خلف المتصدر جيمي فاردي، برصيد 14 هدفًا.

حسن السيد

اقرأ أيضا 3 أرقام قياسية حطمها هارى كين خلال مباراة بيرنلي.. صراع مع ماني ومدمر شباك الفرق الضعيفة هاري كين يعزي أهالي مالك نادى ليستر سيتى