اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة المصري وإينوجو رينجرز elmasry vs Enugu Rangers في الكونفدرالية الإفريقية

المصري وإينوجو رينجرز
المصري وإينوجو رينجرز

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر بيراميدز ونواذيبو elmasry vs Enugu Rangers الكونفدرالية.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين كل من المصري البورسعيدي و رينجرز النيجيري elmasry vs Enugu Rangers التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب ستاد المكس.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط بعد فوزه الأخير على نواذيبو بطل موريتانيا بثلاثية مقابل هدفين.

فيما يحتل إينوجو رينجرز النيجيري المركز الرابع في ترتيب المجموعة الأولي دون أي نقاط بعد خسارته الأخيرة أمام بيراميدز البورسعيدي بثلاثية مقابل هدف.

ويذاع اللقاء على شبكة بي ان سبورت 1 بالإضافة إلى قناة الثانية الأرضية وتايم سبورت في بثها الارضي في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويقدم لكم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

[button color="green" size="big" link="http://www09:17:32.yalla-shoot.com/mobile/17709/el-masry-club-vs-enugu-rangers.html" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

اقرأ أيضا بث مباشر مواجهة المصري وإينوجو رينجرز elmasry vs Enugu Rangers في الكونفدرالية الإفريقية «المصريين الأحرار» بالجيزة يناقش «الهوية وحماية الوطن»