اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نسرين أمين تقصف جبهة محمد سامي بعد اهانته لها..اعرف الحكاية من البداية

تصدرت اليوم الفنانة نسرين امين لمحركات بحث موقع جوجل العالمي طوال الساعات الماضية على مستوى مصر، بعد ما تداولته مواقع التواصل من رد الفنانة على اهانة المخرج محمد سامي لها.

حيث احتلت نسرين امين المركز الثالث بين الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً  عبر موقع جوجل العالمي، عقب نشرها تدوينة  عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ترد فيهاعلى اساءة المخرج لها و قصفت جبهته بردها عليه.

وردت نسرين عبر حسابها الشخصى بموقع "فيس بوك وقالت: "الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبى وأذواق ).. الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالى من أي بلطجة أو قضايا مريبة.. الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها عشان مش حد يزعل مني".

في اشارة منها إلى افتقاد الفنانة مي عمر للموهبة الفنية الطاغية، و انها لا تملك إلا الجمال الباهر فقط، و أن زوجها المخرج محمد سامي هو وسطتها، بل ويفرضها على الجمهور  و فريق العمل، و يزيد من مساحة دورها بشكل لافت شعر به المشاهدين في كل اعمالها، و كان آخرهم مسلسل "ولد الغلابة"  حيث تقاسمت مع الفنان أحمد السقا كل مشاهده و كانت نداً له في مساحة الدور بشكل مبالغ فيه، ما جاء على حساب أدوار بقية النجوم المشاركة.

هذا على خلفية اهانة المخرج محمد سامي للفنانة نسرين أمين حين قال عنها بأحد الحوارات الصحفية : “مشكلة نسرين أمين أنها بتغير من زوجتى مى عمر، وهي كانت السبب الرئيسي وراء أزمتي أيضًا مع ياسمين صبري”.

و أردف سامي : "أن اتهام نسرين أمين لى بانحيازى لزوجتى مي عمر في المسلسل وادعائها حذف بعض المشاهد لها أمر غير منطقى،  “اتهمتني إني ضيّعت عليها فرصتها، هي نسرين أساسًا عملت إيه فى الدراما المصرية من بعد (الأسطورة)؟".

وأستطرد: “هي فاكرة نفسها نجمة دراما؟، نسرين هتفضل ممثلة درجة خامسة، دي إمكانياتها، وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال”.

وأضاف محمد سامى قائلاً : "هناك فارق كبير بين مى عمر ونسرين أمين مثلما هو الفارق بين فاتن حمامة وزينات صدقى على الرغم من خفة ظلها، إلا أن تظل نسرين كومبارس، وأن دور "سماح" الذي قدمته في الأسطورة عرفها من خلاله الشارع المصري".

الجدير بالذكر أن نسرين أمين وضحت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أنه تم حذف مشاهدها في مسلسل "الأسطورة" لحساب مي عمر زوجة محمد سامي، فكتبت قائلة: "لو كنت أعلم أن مسلسل "الأسطورة" بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت، إنها الكوسة في أوضح صورها".

مسلسل "الأسطورة"، بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة مي عمر، والفنانة روجينا، والفنانة فردوس عبدالحميد، ومن إخراج محمد سامي.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

شاهد.. إطلالة مثيرة لنسرين أمين

شاهد.. نسرين أمين برفقة أبطال “ولاد رزق 2” من الكواليس

نسرين أمين تنشر مقطع فيديو يجمعها بأيتن عامر في «شقة فيصل»

نسرين أمين تتألق في أحدث جلسة تصوير صيفية