الرئيسيةمنوعات

«تاريخي نظيف ونجحت بدون واسطة»..هكذا ردت نسرين أمين على محمد سامي


تصدرت الفنانة نسرين أمين، مؤشر البحث العالمي “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب منشور لها قامت فيه بالرد على المخرج المصري محمد سامي، بعد وصفة لها بأنها ممثلة درجة خامسة، وانها كانت تغير من زوجته مي عمر، حيث قامت نسرين بالرد عليه مؤكدة أنها تعمل في الوسط الفني بدون واسطة ولا يفرضها أي شخص على الجمهور، ويقدم موقع الوكالة نيوز ابرز التفاصيل خلال السطور القادمة.

تفاصيل الخلاف بين محمد سامي ونسرين أمين

هاجم المخرج المصري محمد سامي الفنانة نسرين أمين، بعد النجاح الذي حققه مسلسل “الاسطورة”، الذي قدمه الفنان محمد رمضان، ضمن ماراثون دراما رمضان عام 2017، حيث قال في تصريحات سابقة، إن نسرين أمين كانت السبب الرئيسي وراء أزمته مع الفنانة ياسمين صبري، وأنها كانت تتهمة بحذف مشاهد لها من مسلسل “الأسطورة” من أجل زوجته مي عمر، ووصفها بأنها ممثلة درجة خامسة لم تقدم أي شيء يذكر في الدراما.

وتابع سامي أنها مجرد “كومبارس” ليس إلا، وهي من قامت بإشعال الفتنه بيني وياسمين صبري، وإقناعها بأنني وجهت أنظار الجمهور حول دور زوجتي، وأن نسرين لم تقدم حتى الآن أي دور يذكر، ولكنها مجرد امتداد ل عائشة الكيلاني، كما أن الله أنعم على كل فرد بمستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال.

رد نسرين أمين على المخرج محمد سامي

كتبت نسرين عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلة: “الحمد لله على نعمة الشغل و النجاح بدون واسطة و لا فرض على الجمهور…الحمد لله على نعمة القبول….الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبى و أذواق ) “.

واضافت نسرين: “الحمد لله على السمعة الطيبة و التاريخ النضيف الخالى من اى بلطجة او قضايا مريبة….الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها عشان مش عايزة حد يزعل منى”.

ويذكر أن آخر عمل شاركت فيه نسرين أمين، هو مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” في حكاية “ع الهادي يا زبادي”، والحكاية في المسلسل من بطولة نبيل عيسى، ومدحت تيخا، وحجاج عبد العظيم، وإيناس مكي، من تأليف عمرو ‏ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج أحمد عبد العاطي‎.‎

وفاء جودة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق