منوعات

فستان ملكة جمال الفلبين يخطف الأضواء فى المسابقة العالمية.. تعرف على التفاصيل


فاجئت Miss Universe 2019 ملكة جمال الفلبين جميع المتواجدين فى مسابقة ملكات جمال العالم، وذلك من خلال ارتداء فستان جديد ذات تصميم كلاسيكى قوى، اظهر جمبع ملامح جسدها الجميل وجعلها فاتنة فى شكلها المتألق خلال الحفل.

حيث تميزت Miss Universe 2019 ملكة جمال الفلبين  بإطلالتها الخلابة والخارجة عن النطاق المألوف، بفستان فضي لامع، ولا تكمن المفاجأة باللون أو دار الأزياء التي قامت بتصميم الفستان، وإنما بالتصاميم الفضية الضخمة للنسور المشهورة في الفلبين، التي وضعت على كتفيها وكأنها تحمل على عاتقها رمزاً من رموز بلادها.

ونشر مصمم الفستان كاري سانتياجو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” مقطع فيديو مع متابعيه تفاصيل الزي الفضي اللامع الذي اكتملت إطلالته بإكسسوار للرأس، وذلك خلال ظهور Miss Universe 2019 ملكة جمال الفلبين.

ووصف المصمم كارى سناتيجو فستان Miss Universe 2019 ملكة جمال الفلبين المستوحى من النسر في الفلبين بأنه معقد، إذ أن الأنماط التي كُونت بواسطة الليزر والتي يشتهر بها المصمم والقائم على العمل اليدوى التام للمصمم العالمى.

وقال سانتياجو أن زي Miss Universe 2019 ملكة جمال الفلبين كان وسيلة للتعبير عن الحب، لكونه يرى أنه من المحزن الا تقدم الحكومة الفلبينية دعماً كافياً لملكات الجمال اللواتي يمثلن الفلبين، خاصة فى ظهوره الدائم باسم البلد التى تعيش فيها.

وقالت ملكة جمال الفلبين، أنه لشرف كبير أن نظهر فخرنا الوطني خلال عرض ملكة جمال الكون للأزياء الوطنية، إذ يمثل النسر الفلبيني قوة الشعب الفلبيني وحبه للحرية.

واضافت ملكة جمال الفلبين “نشأت في عالم لا يعتبر المرأة التي تشبهني من ناحية البشرة وطبيعة الشعر، جميلة.. أعتقد أنه حان الوقت ليتوقف هذا التفكير وأريد أن يرى الأطفال نفسهم من خلالي”.

حسن السيد

اقرا ايضا

«تاريخي نظيف ونجحت بدون واسطة»..هكذا ردت نسرين أمين على محمد سامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق