اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«حساسين» يطالب أهالي كرداسة بإبلاغه عن مافيا سرقة الاثار بالمنطقة

عقد الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة بمحافظة الجيزة ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي اجتماعا مع كبار عائلات دائرته الانتخابية كرداسة أبلغهم فيه بموقف مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان للحفاظ على الاثار المصرية وان الدكتور على عبد العال طلب منه اسماء سارقي الاثار بالدائرة لاتخاذ الاجراءات ضدهم.

وقال "حساسين" خلال اللقاء "علينا مساندة جهود الدولة في الحفاظ على الاثار المصرية ومن يملك من جماهير وأهالي كرداسة الشرفاء أي معلومات عن مافيا سارقي الاثار بنطاق كدراسة عليه ان يبلغني باسمه فورا لتقديم بلاغ ضده لكل الجهات المعنية.

وأضاف عضو مجلس النواب انه تقدم ببيان عاجل لمجلس النواب ضد الحكومة عندما طالبتم ذلك وقلتم ان الاثار بمنطقتنا يتم سرقتها في عز الظهر ونحن جميعا علينا واجب كبير في الحفاظ على اثارنا.

ووجه الدكتور سعيد حساسين تحية قلبية للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لدوره الوطني وشجاعته ومساندته بكل قوة لجميع اعضاء مجلس النواب في مواجهة الفساد بجميع صوره واشكاله.

اقرأ أيضا «حساسين» يشيد بتنظيم جامعة حلوان زيارة لطلابها للعاصمة الادارية الجديدة «حساسين» يشيد بإقالة رئيس حي شمال الغردقة بعد صفعه لعامل