اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تصدر "محمد الشرنوبي" التريند بمصر..تعرف على قصة خطوبته التي لم تتوج بالزواج

تصدر الفنان الشاب محمد الشرنوبي طوال الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس لمحركات بحث جوجل العالمي عبر مستوى  مصر، بعد اعلان خطوبته للمرة الثانية.

 ذلك بعد ان احتفل النجم الشاب محمد الشرنوبى بخطوبته على راندا رياض مديرة أعمال الفنانة انغام في حفل صغير للاقارب و الأصدقاءا لمقربين فقط  وبحضور العائلتين وبعض الأصدقاء، وذلك بمنزل العروس، وقامت العائلتان بقراءة الفاتحة حسب ما ورد على لسان محمد الشرنوبي.

الجدير بالذكر أن تلك ليست هي المرة  الأولى التي يتم فيها عقد الفنان محمد الشرنوبي فيها حفل خطوبته، حيث قام بفسخ خطوبته على سارة الطباخ، و خرج بعد ذلك في تصريحات صحفية يؤكد فيها الفنان محمد الشرنوبي أن خطيبته و والدتها نصبت عليه في مبلغ مالي ذو قيمة كبيرة.

فتعرف على تفاصيل الارتباط و الانفصال :

منتصف يونيو الماضي، وعبر الحساب الرسمي للمنتجة سارة الطباخ، أعلنت خطبتها للفنان الشاب محمد الشرنوبي، مقاطع فيديو قصيرة أوضحت التجمع العائلي، الذي ضم أفراد من أسرة المنتجة وهي مرتدية زي أحمر، بينما كان يرتدي "الشرنوبي" "سمي فورمال".

"اتخطبنا رسمي" هكذا علقت "سارة" على مقاطع الفيديو التي لم تتجاوز مدتها دقيقة واحدة، فأظهرت والد "سارة" وهو يقول: "أنا وبنتي موافقين على الجوازة"، وقالت أم العروس في مقطع آخر: "وأنا كمان موافقة، يلا نقرا الفاتحة".

بعد فترة قليلة من اعلان خطبتهما ألغى "الشرنوبي" متابعة خطيبته من حسابه الرسميؤ عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكذلك أيضًا من جميع الحسابات الخاصة به، كما حذفت "الطباخ" الفنان الشاب من قائمة المتابعين لدى حسابها الشخصي، لكنها احتفظت بصورهما سويًا ومقطع الإعلان عن الخطبة.

و أوضح محمد الشرنوبي بعد ذلك بعدة ايام، انه لن يستطيع استكمال الخطبة مع سارة و أعلن قسخ خطبتها.

و نشر محمد الشرنوبي بياناً يروي فيه حقيقة من حدث وورد في  البيان : " "سارة كانت إنسانة جميلة وجدعة جدا.. الموضوع بعد كدة اتطور من صداقة لعلاقة حب وبقى فيه ما بينا ثقة واحترام، بس دي كانت بداية مشاكل قوية جدا حصلتلي في حياتي، أهمها عدم رضا أبويا عن العلاقة دي بسبب إن فرق السن بيني وبينها 15 سنة، وده كان السبب الرئيسي أن أبويا مكانش موجود في فيديو قراية الفاتحة اللي معظم الناس شافته".

المر وصل إلى المحكة التي اتخذت حكماً منذ ايام بمنع محمد الشرنوبي من الغناء.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

بعد إعلان خطبة محمد الشرنوبي منها.. من هي “راندا رياض”.. الوكالة نيوز تجيب

رغم قرار نقابة الموسيقين بإيقافه.. محمد الشرنوبي يشارك في حفل دار الاوبرا

الرعب يسيطر على محمد الشرنوبي في رامز في الشلاب