اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

بسب مشادة كلامية.. ضبط عاطل أضرم النار بأحد المنازل في أسوان

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإضرام النيران بأحد المنازل بأسوان مما نتج عنه وفاة إحدى السيدات إثر إصابتها بحروق متفرقة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وأمكن السيطرة على الحريق وإخماده، وتبين وفاة نجلة مالكة المنزل (ربة منزل - مقيمة بذات العنوان) إثر إصابتها بحروق متفرقة، وحدوث تلفيات بمحتويات المنزل.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل مالكة المنزل (عاطل – "له معلومات جنائية" - مقيم بذات العنوان).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبحوزته (فرد خرطوش)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر بسابقة حدوث مشادة كلامية مع والدته لتعاطيه المواد المخدرة، فقام على إثرها بسكب كمية من مادة البنزين بالمنزل وإضرام النيران به، مما أدى لوفاة شقيقته وحدوث تلفيات بالمنزل.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كوم أمبو بمديرية أمن أسوان بنشوب حريق بأحد المنازل بدائرة المركز.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا من بينها ضبط 8 قضايا تهريب.. ننشر جهود «أمن المنافذ» خلال 24 ساعة لاختلاسه 200 ألف جنية.. ضبط أمين مخزن بالإسماعيلية جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة