محافظ الإسكندرية يشهد إطلاق المبادرة الرئاسية «نور حياة»

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يرافقه اللواء خالد شوقي قائد المنطقة الشمالية العسكرية، اليوم إطلاق مبادرة “نور حياة” لمكافحة مسببات ضعف وفقدان الأبصار الخاصة بكبار السن بالإسكندرية، وذلك بمركز التدريب المهني ببشاير الخير.

وتستهدف هذه المرحلة من المبادرة الكشف علي كبار السن، وستكون تلك القوافل كل أسبوع أيام (الخميس والجمعة)، بواقع 500 حالة في اليوم، حيث سيتم الكشف عليهم، وتحويل الحالات إلى مستشفى القوات المسلحة الإيطالي بالحضرة.

والمحافظ وقائد المنطقة الشمالية العسكرية وحدة التسجيل وقاعدة بيانات المواطنين المشاركين في المبادرة، وعيادات الكشف، واستفسر من القائمين على صندوق تحيا مصر عن مواعيد القوافل وأماكن تواجدهم كل أسبوع؛ قائلا “لن نتأخر عن أي شيء يحقق صالح المواطنين” واستمع من المواطنين عن طريقة معرفتهم بالمبادرة ومدى استفادتهم منها ورضاهم عن الخدمات المقدمة لهم.

حضر إطلاق المبادرة، الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، واللواء سارية حوام قائد المستشفى العسكري العام، واللواء أحمد العزازي مساعد رئيس الهيئة الهندسية، والدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، وشادي سالم مدير ادارة قطاع المشروعات بصندوق تحيا مصر.

الإسكندرية: يسرا الأمير

اقرأ أيضا

لتعزيز العلاقات بين الجانبين اليوناني والسكندري.. محافظ الإسكندرية يستقبل عمدة ثاسوس وكبار الشخصيات اليونانية

محافظ الإسكندرية يستقبل قنصل عام فرنسا ويؤكد تعزيز العلاقات بين الجانبين في كافة المجالات

محافظ الإسكندرية يكلف السكرتير العام بتفقد تصريف الأمطار خلال النوة

زر الذهاب إلى الأعلى