بطلة مسلسل “قيامة عثمان” نسخة طبق الأصل من هذه الممثلة التركية..شاهد الصور

سيل من المسلسلات التركية لا ينتهي، و المشاهد العربي يتابع و لا يزال يتابع، حتى أصبحت الدراما التركية عشقاً لهم لا ينتهي ابداً، ما جعلهم يدققون في ملامح الابطال و البطلات لتلك  الأعمال، بل و يعقدون مقارنات يكتشفون فيها، من شبيهة من سيراً على الحكمة التي تقول “يخلق من الشبهة اربعين”.

Image result for ozge torer

Related image

و سبق و عقدنا عدة مقارات بين ابطال و بطلات المسلسلات التركية و نجوم آخرين سواء عرب أو أمريكان، و اليوم يستمر موقعنا “الوكالة نيوز” لرصد كل ما يجول في خواطر المشاهدين، من متابعي و عشاق الدراما التركية.

Image result for ozge torer

و كانت الممثلة التركية أوزجي ياغير بطلة المسلسل التركي “اليمين” قد دخلت في مقارنة منذ عدة اسابيع مع عارضصة أزياء خليجية.

فقد لاحظ رواد السوشيال ميديا العرب أن أوزجي ياغيز صاحبة شخصية ريحان في مسلسل “اليمين” هي نسخة شبه مطابقة للفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وأكد الكثيرون أن البعض قد يظنهما شقيقتين إذا تم التقاط صورة لهما معاً.

و لكن هذا التشابه لم يلق قبولاً كبيراً عند البعض الذين أكدوا أن أوزجي لا تشبه الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين  على الاطلاق.

بينما اليوم لاحظ البعض الآخر من رواد السوشيال ميديا وجد تشابه قليل بين ملامح أوزجي ياغيز و ملامح أوزجي تورار الشهيرة حالياً ببالا هاتون من مسلسل “قيامة عثمان” التي تتقاسم في البطولة امام النجم التركي بوراك أوزجيفيت.

يُذكر أن مسلسل “قيامة عثمان” يحقق نجاحاً كبيراً ليس في تركيا فقط، بل في العالم، حيث حققت الحلقة  الرابعة نسبة مشاهدة وصلت إلى 14.45، و هذا ارتفاع كبير عن الاسبوع الماضي  والحلقة الثالثة التي وصلت إلى 13.31 في  نسب المشاهدة.

الجدير بالذكر  أن هاشتاج الحلقة الرابعة من المسلسل التركي “قيامة عثمان” دخل التريند التركي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، محتلا صدارة التريند  بالمركز الأول بما يقرب ال 6 آلاف تغريدة، و كذلك  التريند السعودي و اليوناني و عدد كبير من دول العالم حتى استطاع أن يدخل التريند العالمي محتلاً المركز الثاني بما يقرب 12 ألف تغريدة.

Related image

هذا التصدر الساحق للتريند على مستوى العالم طوال ساعات ليلة الاربعاء عقب انتهاء عرض الحلقة في تركيا، و الساعات الأولى من صباح يوم الخميس أعاد إلى أذهان الجماهير النجاح الساحق للحلقة الأولى من الموسم السادس للمسلسل بعد انتهاء الجزء الخامس من “قيامة ارطغرل” بطولة انجين التان، حيث تصدرت الحلقة للتريند العالمي ايضاً محتلة المركز الخامس على مدار 16 ساعة بعد عرض الحلقة.

Related image

Related image

شاهدوا البوم الصور و شاركونا برأيكم:

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

الحلقة الرابعة من “قيامة عثمان” تتصدر تريند تركيا و الوطن العربي و بالمركز الثاني في التريند العالمي

شاهد بالصور..ثنائي المسلسل التركي “اليمين” يشبهان نجمين عربيين

خطأ اخراجي في “قيامة عثمان” يثير سخرية رواد السوشيال ميديا..و تسبب في انخفاض نسب المشاهدة

زر الذهاب إلى الأعلى