اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

المسلسل التركي "اسطنبول الظالمة" الحلقة 22.. بهار شاهين اسطورة الحلقة بشهادة التريند العالمي

بهار شاهين
بهار شاهين

ابهرت الحلقة  الـ 22 من مسلسل "اسطنبول الظالمة" المشاهدين في تركيا و جميع انحاء العالم، و ذلك بسبب الأداء المبهر التي قامت به  بهار شاهين إحدى بطلات المسلسل و التي تقوم بدور "جيرين".

حيث تألقت  النجمة الواعدة الشابة بهار شاهين في أداء مشهد فقدها للجنين، فهي تعرف جيداً أنه مصدر قوتها و إذا فقدته فستفقد معه كل شيء، ما جعلها تتمسك به  و ترفض الذهاب للمستشفى، ظناً منها أنها ستستطيع  تحمل الألم  حتى موعد الولادة التي لم يتبقى عليها إلا ثلاثة ايام، فأخذت ترتجف و ترتعد و قامت بمحاولة تجميل نفسها لتخفي آلامها، لكنها انهارت و سقطت ارضاً بعدما فقدت قدرتها على التحمل بسبب نزيفها ليلة كاملة.

حيث اصبحت بهار شاهين حديث تركيا و العالم و احتلت المركز الأول في صدارة التريند التركي، كما وصلت للمرتبة الـ 12 في التريند العالمي بعد أدائها المذهل، لتصبح بهار شاهين  بين ليلة و ضحاها نجمة تركيا القادمة و حديث الجميع بمشهد واحد اظهر قدراتها و طاقتها التمثيلية الفائقة.

Related image

و قام الممثل التركي  الصاعد ايضاً بيركر جوفين الذي يجسد دور "نديم" بالاحتفال مع بهار شاهين و أوزان دولوناي الذي يجسد دور "جينيك" و  سيرا كوتلوبي التي تجسد دور "جيمري"، بوصول بهار للتريند العالمي  و شكر المشاهدين الذين تابعوا العمل و تفاعلوا مع شخصياته و جعلوه يتصدر التريند في محركات البحث بتركيا وصولاً للمرتبة الـ 12 بالتريند العالمي، و بدت علاقة الصداقة بين النجوم الصاعدة في العمل قوية للغاية، ما انعكس  على أدائهم الجيد، الذي نشأ في ظل علاقات ودودة و محبة.

https://twitter.com/i/status/1204815847367364614

الجدير بالذكر ان نسبة مشاهدة الحلقة الـ 22 ارتفعت كثيراً عن الحلقة الماضية و حققت نسبة وصلت إلى 5.51، بعد ان وصل تقييم الحلقة الماضية الـ 21 إلى  تقييم 5.12، محتلاً المركز السابع بين البرامج و المسلسلات الأعلى مشاهدة ليوم الاثنين، و المركز الثالث بين المسلسلات المعروضة معه بنفس اليوم ، ما يُعد نجاحاً كبيراً.

و شهدت الحلقة الـ 22 تطورات كبيرة بعد أن تعمدت شينيز اجهاض الطفل، لتتخلص من جيرين، و لكن اتضح انها وقعت في الحفرة التي حفرتها، حيث أعلن نديم حربه عليها، و على جينيك، و اخبرهم بمعرفته السر الكبير بان الطفل ليس منه، و قدم التعازي لهم في طفلهم الذي توفى قبل قليل، لتشتعل الأحداث مجدداً بعدما شهدت هدوء نسبي في الحلقات الماضية.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

المسلسل التركي “اسطنبول الظالمة”.. و مشاهد كانت الأفضل على مدار عشرون حلقة

المسلسل التركي “اسطنبول الظالمة”..كيف يمكن لجيرين أن تحب نديم ؟

المسلسل التركي “اسطنبول الظالمة”..توقعات حول سبب وقوع نديم في حب جيرين..تعرف عليها