اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

buth mubasher بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وواتفورد
مباراة ليفربول وواتفورد

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة buth mubasher البث المباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر buth mubasher للمواجهة التي تجمع بين نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح لمواصلة عروضه القوية وانتصاراته المتتالية عندما يستضيف واتفورد في الثانية والنصف عصر اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسجل ليفربول الظهور الأخير في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" قبل السفر إلى العاصمة القطرية "الدوحة" للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يلتقي الاربعاء المقبل مع الفائز من مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي ضمن منافسات الدور نصف النهائي، فيما تقرر أن يواجه أستون فيلا الثلاثاء القادم بفريق الشباب ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعدما تعذر تأجيل اللقاء.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 46 نقطة، متفوقاً بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، و14 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بينما يحتل واتفورد المركز الـ 20 والأخير برصيد 9 نقاط.

ويعاني ليفربول من "لعنة الإصابات" التي ضربت صفوف الفريق في الفترة الأخيرة، حيث يتواصل غياب الثنائي جويل ماتيب وفابينيو، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الكرواتي ديان لوفرين الذي خرج مصاباً في مباراة ليفربول الماضية أمام سالزبورج النمساوي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا والتي انتهت بفوز "الريدز" بهدفين دون مقابل.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

[button color="blue" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-2?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

اقرأ أيضا

التشكيل المتوقع.. صلاح يقود هجوم ليفربول أمام واتفورد في البريميرليج رسميا.. ليفربول يعلن تجديد عقد جيمس ميلنر لمدة 3 مواسم