اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

buth mubasher بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

مباراة تشيلسي وبورنموث
مباراة تشيلسي وبورنموث

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة buth mubasher البث المباشر لمباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر buth mubasher للمواجهة التي تجمع بين فريق تشيلسي بنظيره بورنموث في تمام الخامسة مساء اليوم السبت بملعب ستامفورد بريدج، ضمن مواجهات الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع بترتيب الدوري الانجليزي برصيد 29 نقطة بعد ان لعب 16 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 5 مباريات ، بينما يقع بورنموث بالمركز الـ 15 برصيد 16 نقطة.

ويسعي فريق تشيلسي بقيادة مديره الفني لامبارد الى الفوز بمباراة اليوم امام منافس سهل ، وذلك للوصل الى النقطة 32 والتساوي مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث ، ثم انتظار نتيجة مباراة السيتي ضد أرسنال غداً الأحد .

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

[button color="blue" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-2?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

اقرأ أيضا

لامبارد يتطلع إلى تعويض رحيل هازارد عن تشيلسي أبراهام يقود هجوم تشيلسي أمام ليل في دوري الأبطال تشكيل المباراة.. تشيلسي أمام إيفرتون الجريح لمواصلة الانتصارات في البريميرليج