اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

buth mubasher بث مباشر.. مشاهدة مباراة شيفيلد يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

مباراة شيفيلد يونايتد
مباراة شيفيلد يونايتد وأستون فيلا

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة buth mubasher البث المباشر لمباراة شيفيلد يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر buth mubasher للمواجهة التي تجمع بين فريق شيفيلد يونايتد بنظيره أستون فيلا في تمام الخامسة مساء اليوم السبت بملعب بارامال لين، ضمن مواجهات الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج".

ويحتل شيفيلد يونايتد المركز الثامن بترتيب الدوري الانجليزي برصيد 22 نقطة، بينما يقع أستون فيلا بالمركز الـ 17 برصيد 15 نقطة.

ويسعى أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه تريزيجيه وأحمد المحمدي لاعبي المنتخب الوطني، الى الفوز بمباراة اليوم والابتعاد عن منطقة الهبوط حيث يحتل المركز السابع عشر بفارق الأهداف عن فريق ساوثهامبتون صاحب المركز الثامن عشر.

وكان اخر فوز لفريق استون فيلا بالدوري الإنجليزي في الخامس والعشرين من نوفمبر امام فريق نيوكاسل يونايتد، والتي انتهت بفوز الفيلاينز بثنائية نظيفة.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

[button color="blue" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-1-bein-sports-1-hd?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

اقرأ أيضا

مدرب شيفيلد يونايتد يبدي سعادة بالغة بالفوز على أرسنال في الدوري الإنجليزي مدرب أرسنال يتحسر على الفرص الضائعة في مواجهة شيفيلد يونايتد