اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي monterrey vs alsadd في كأس العالم للأندية

مباراة السد القطري
مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة  البث المباشر لمباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي  monterrey vs alsadd في كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين كل من السد القطري مونتيري المكسيكي monterrey vs alsadd التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية.

وصعد السد القطري إلى دور ربع نهائي البطولة بعد الفوز على نظيره هينجين سبورت الصيني بثلاثية أهداف مقابل هدف بعدما اتجهت المباراة إلى الأشواط الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

أما مونتيري المكسيكي فيخوض مستهل مشواره بالبطولة من هذا الدور وتعتبر هذه المباراة في الأولي له في كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من هذه المباراة إلى نصف نهائي البطولة أمام ليفربول الإنجليزي المحترف الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح الأربعاء المقبل.

ويذاع اللقاء على شبكة بي ان سبورت 1 إلى جانب فضائية الكأس HD3 بالإضافة إلى الكأس HD6 في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

[button color="black" size="medium" link="http://www.yalla-shoot.com/mobile/17812/monterrey-vs-alsadd.html" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

اقرأ أيضا

السد القطري يتربص بمونتيري في صراع على مواجهة ليفربول بمونديال الأندية