اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«حساسين»: العالم بدأ تطبيق التجربة المصرية في تولى الشباب للمواقع القيادية

أعرب الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي عن ثقته التامة في ان منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة والذى ينطلق من مدينة السلام العالمية شرم الشيخ المصرية تحت رعاية وبمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي سيحقق جميع أهدافه لصالح مصر والعالم كله.

وقال "حساسين" في بيان له اصدره اليوم ان مصر جذبت انتباه العالم كله بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها في تنظيم ومتابعة توصيات المؤتمرات الشبابية خاصة فيما يتعلق بتمكين الشباب المصري من تولى المناصب والمواقع القيادية بمختلف مؤسسات الدولة المصرية.

وأكد عضو مجلس النواب ان العالم من خلال متابعته لنجاحات شباب مصر بدأ في تطبيق النموذج المصري الناجح في تولى شباب العالم للمواقع القيادية بدولهم.

وقال الدكتور سعيد حساسين ان الرئيس السيسي كسب الرهان وكان على حق في منح شباب مصر الفرصة الكاملة في تولى المواقع القيادية موجها التحية للشباب المصري الذى أكد للعالم كله قدرته على تحقيق النجاح في المناصب والمواقع القيادية وانه كان على مستوى المسئولية في مساندة ودعم جهود القيادة السياسية لمواجهة جميع التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية التي تواجه مصر.

اقرأ أيضا «حساسين» يطالب أهالي كرداسة بإبلاغه عن مافيا سرقة الاثار بالمنطقة «حساسين» يشيد بتنظيم جامعة حلوان زيارة لطلابها للعاصمة الادارية الجديدة «حساسين» يشيد بإقالة رئيس حي شمال الغردقة بعد صفعه لعامل