«البكا مالي الوشوش».. علامات الحزن تملأ وجوه حضور عزاء المخرج شريف السقا «صور وفيديو»

- بكاء شديد لعمرو أديب.. وإنهيار رجاء الجداوي فور وصولها مسجد الشرطة

انتهى منذ قليل عزاء المخرج شريف السقا، مخرج برامج الإعلامي عمرو أديب خلال 20 عام مضت، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور ملحوظ من نجوم الإعلام والفن والرياضة، وظهرت علامات الحزن واضحة على وجوه كل الحاضرين دون استثناء، خاصة وأن الراحل توفي في حادث سير.

أول الحاضرين

وكان أول الحاضرين للعزاء، الإعلامي عمرو الليثي، وكان يمسك مصحف في يده داخل العزاء وظهرت علامات الحزن الشديد على وجهه وسلم على أهل المخرج الراجل وواساهم في فقيدهم.

رد فعل عمرو أديب

كما حضر إلى العزاء الإعلامي عمرو أديب، وسلم على أهل المخرج شريف السقا وإنهار بالبكاء داخل مكان العزاء بسبب علاقة الصداقة والترابط الشديدين بينه وبين الراحل، كما تواجدت لميس الحديدي لتقدم واجب العزاء.

إنهيار رجاء الجداوي

بينما إنهارت رجاء الجداوي، أثناء حضورها لعزاء المخرج الراحل شريف السقا، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، لأنها تعاملت معه في كثير من البرامج بالاشتراك مع الإعلامي عمرو أديب.

حضور العزاء

وتواجد عدد كبير من الفنانين ونجوم الإعلام وأيضا نجوم الرياضة ومن بينهم حازم إمام والشيخ خالد الجندي والفنانة أنوشكا وغيرهم الكثير لتقديم واجب العزاء في المخرج شريف السقا ومواساة أسرته وأهله.

وغيب الموت المخرج شريف السقا، مساء الخميس الماضي، بعد تعرضه لحادث سير في شارع النصر بمنطقة منشأة ناصر، ونقل علي إثرها الي مستشفي الشيخ زايد، ليتم إعلان وفاته بالمستشفى.

اقرأ أيضا.. بالفيديو.. عمرو أديب في عزاء مخرج برامجه لأكثر من ٢٠ عام

يذكر أن السقا يعمل مع عمرو أديب منذ نحو 20 عاما في جميع البرامج التي يقدمها خلال رحلته الإعلامية، والتي بدأت من قناة أوربيت ثم أون إي، وأخيرا برنامج الحكاية، الذي يذاع على فضائية إم بي سي مصر، وشارك شريف في آخر حلقاته مساء الإثنين الماضي، وكان يستعد لإخراج حلقات جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى