اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

خالد النبوي: موافق على تجسيد محمد صلاح.. ورفضت السادات

يشارك الفنان خالد النبوى خلال الفترة الحالية فى المسلسل الشهير ممالك النار، والذى يجسد فيه النجم المصرى طومان باى، وكان له دورًا بارزًا فى الظهور المميز بجانب زملائه فى العمل، ولكن كانت طلته مميزة عن الجميع، لذلك اقترب منه الشارع المصرى كثيرًا. والتقى الفنان خالد النبوى مع الإعلامى عمرو أديب على قناة إم بى سى مصر فى برنامجه اليومى "الحكاية" وأطلق العديد من التصريحات حول مسلسه وأعماله الفنية الأخيرة والقادمة فى حوار مفتوح مع عمرو أديب. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز أبرز ما قاله خالد النبوى من تصريحات خلال برنامج الحكاية مع عمرو أديب. خالد النبوى يجسد محمد صلاح عرض الإعلامى عمرو أديب على خالد النبوى تجسيد شخصية لاعب كرة القدم محمد صلاح، وقال أديب للنبوي: "أنت تعمل محمد صلاح.. صدقني هتكسر الدنيا، صلاح قصة كفاح ونجاح، وشخص مذهل". ورد النبوي قائلا: "أنا موافق.. هو يبقى الدبلير بتاعي في اللقاءات وأنا أبقى الدبلير بتاعه في الملعب أو العكس..مفيش كلام.. ده يسعدني.. محمد صلاح شخص بديع وشخص رائع".

خالد النبوى عن ممالك النار

وقال الفنان خالد النبوى عن مشهد تنصيب طومان باي الذى كان له مردود كبير فى الشارع المصرى وتناوله الجمهور بأشكال مختلفه أن المشهد كان فى غاية الخطورة، أنه كان يحلم بتقديم شخصية طومان باي منذ 20 عامًا، مؤكدا أن الفنانين المصريين ورثوا إرثا كبيرا من الفن، ولهذا عند تقديم عمل لابد أن يكون العمل الذي يقدمه على مستوى الفن المصري.

كما أن نجاح مسلسل "ممالك النار" أثبت كذب مقولة "الجمهور عايز كده" موجهًا التحية إلى فريق عمل البرنامج، حيث كانوا يحرصون على وضع شخص كفء في كل مكان، معقبا: "النجاح مش أنا بس". خالد النبوى يرفض دور السادات قال الفنان خالد النبوي، إنه قد رفض في البداية تمثيل دور الرئيس الراحل محمد أنور السادات في مسرحية "كامب ديفيد"، والتي تم عرضها باللغة الإنجليزية على المسارح الأمريكية. حسن السيد اقرأ أيضا: بعد تصدر خالد النبوي التريند.. الاتراك يسخرون من طومان باي في مسلسل ممالك النار