اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

buth mubasher بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

مباراة ليفربول ومونتيري
مباراة ليفربول ومونتيري المكسيكي

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة buth mubasher البث المباشر لمباراة ليفربول ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للاندية.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر buth mubasher لبدء مشوار فريق ليفربول الإنجليزي المحترف رفقة صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في قطر عندما يواجه مونتيري المكسيكي في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ومن المعروف أن مونتيري المكسيكي قد حجز مقعده في الدور نصف النهائي بعدما تغلب على السد القطري بنتيجة 3 – 2، فيما يسجل ليفربول الظهور الأول في النسخة الحالية بمسابقة كأس العالم للأندية بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا العام.

ويدخل ليفربول اليوم وسط معنويات عالية بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم بعد مرور 17 جولة على انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 49 نقطة متفوقًا بفارق 10 نقاط على ليستر سيتي أقرب ملاحقيه، كما نجح في الوصول لدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس العالم للأندية، والحفاظ على آماله في حصد اللقب الثالث هذا العام بعد الفوز ببطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

ويمتلك ليفربول مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على حسم نتيجة المباراة مثل الثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو والحارس أليسون.

ويفتقد ليفربول لخدمات الثلاثي جويل ماتيب وفابينيو وديان لوفرين بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة فينالدوم الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة واتفورد السبت الماضي بمسابقة الدوري الإنجليزي.

واستدعى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول 20 لاعبًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية وهم، أليسون، فان دايك، فينالدوم، جيمس ميلنر، كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، لونرجان، شاكيري، روبرتسون، أوريجي، جونز، آرنولد، ويليامز.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

[button color="black" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-1-bein-sports-1-hd?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

اقرأ أيضا