اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد دخول سهر الصايغ التريند المصري..تعرف على ابرز أدوارها في الدراما المصرية

66
66

تصدرت الفنانة المصرية سهر الصايغ اليوم لمحركات البحث بموقع جوجل العالمي على مستوى مصر منذ صباح اليوم.

حيث احتلت سهر الصايغ المرتبة الرابعة في الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً، و ذلك بعد منشورها الذي شاركت به جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تعلن فيه تفاصيل عزاء والدها الذى توفى صباح أمس.

وعلقت سهر الصايغ قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، عزاء المغفور له بإذن الله والدي دكتور محمد الصايغ اليوم الأربعاء 18 ديسمبر بعد صلاة المغرب بمسجد المشير طنطاوي، قاعة الإيمان بالتجمع الخامس.. بالله عليكم تدعوله".

وكانت قد أعلنت الفنانة سهر الصايغ وفاة والدها الدكتور محمد الصايغ، وكتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "توفى إلى رحمة الله الواسعة والدى الدكتور محمد الصايغ".

كان من ابرز أدوارها هو مسلسل "حب لا يموت" حين قدمت دور منيرة صديقة البطلة الخائنة التي تعاني من اضطراب نفسي شديد بسبب شعورها الدائم أنها اقل جمالاً من صديقتها، فتحاول لفت نظر زوج صديقتها لها، حتى تحدث الكارثة و يحاول اغتصابها فتتدخل تلك الصديقة لانقاذها و تضطر لقتله، ما يوقعها في أزمة كبيرة و يجعلها، تصاب بانهيار عصبي، و تظل تعاني من القلق و التوتر، و افساد علاقة ليلى بكل رجل يقترب منها، و لكنها في النهاية تصاب بالجنون و ينتهي بها الحال باقامتها في مصحة نفسية  للامراض العقلية.

Related image

مسلسل "ابن حلال" قدمت سهر الصايغ فيه شخصية حنان سقيقة حبيشة الذي قام بدوره محمد رمضان ، حيث كانت ايضاً تعاني من عقدة النقص و شعورها أنها اقل من الحميع بسبب جمالها المتواضع و فقرها المدقع، ما جعلها تضطر لقبول الزواج من رشدي الذي كانت شاهدة على معاملته القاسية لها، حتى نفذ صبرها و اشعلت النيران في جسدها، و لكنها ظنت أن فارق السن الكبير بينها و بينه سيجعلها مدللة لديه ، إلا انه ظل على طباعه القاسية و بخله الشديد، و ضربه و اهانته لها طوال الوقت، حتى سرقته و هربت منه، و لكنها سُرقت و اضطرت للعمل في الملاهي الليلة، حتى يقتلها شقيقها رمياً بالرصاص أمام الجميع.

Related image

و تستعد الفنانة سهر صايغ حالياً لتصوير دورها في مسلسل "النهاية" من بطولة يوسف الشريف و عمرو عبد الجليل، في تعاونها التاني مع يوسف الشريف بعد مسلسل "كفر دلهاب" الذي حقق نجاحاً كبيراً، و يُعد مسلسل "النهاية" بمثابة عودة للفنان يوسف الشريف للدراما الرمضانية بعد غياب عامين كاملين عن الدراما.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

بعد وفاة والدها.. من هي سهر الصايغ

المسلسل التركي “ابنة السفير”..نجاح باهر لدراما رائعة عن قهر المرأة و نظرة المجتمع

مسلسل “زهرة الثالوث”..بعد عرضه في اسبانيا يتصدر التريند العالمي رغم انخفاض نسب المشاهدة بتركيا