اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بيرين سات تتعرض لهجوم كبير بسبب صورة عارية..تعرف على التفاصيل

تصدرت الفنانة التركية بيرين سات محركات بحث الموقع العالمي جوجل للبحث و التقصي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، على مستوى دولة السعودية بعد أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

https://www.instagram.com/p/B6GWVY8AT3E/?utm_source=ig_embed

حيث تعرضت الفنانة بيرين سات لهجوم كبير من قبل محبيها  و معجبيها بعد ان انتشرت لها صورة فاضحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.instagram.com/p/B6GcjWchAi2/?utm_source=ig_embed

حيث نشرت صفحة دار الأزياء التركي Based İstanbul عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة للفنانة بيرين سات وهي مستلقية على الأرض ومرتدية فستان كاشف ساقيها حتى اسفل بطنها بشكل كامل مما جعل الجمهور يغضب كثيرًا منها.

Image may contain: 1 person, closeup

وحرصت بيرين سات  على توضيح الامر  بعد أن غضب جمهورها منها، لردع الهجوم عنها حيث اعادت نشر الصورة عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت أنها لم تقصد أن تتعرى وتصرفت بشكل عفوي، مشيرة إلى أنها إذا أرادت التعري لكانت ظهرت عارية بشكل كامل.

Image may contain: one or more people

و تعتبر النجمة التركية بيرين سات من اشهر و افضل نجمات تركيا، و مازالت القنوات المحلية التركية تعرض مسلسلاتها القديمة و التي مازالت تحصد نسب مشاهدات عالية و قد تتفوق على مسلسلات حديثة العرض.

Image may contain: 1 person, standing

حيث اشتهرت النجمة التركية بيرين سات البالغة من العمر 35 عام الشهيرة “بفاطمة” من مسلسل “ما ذنب فاطمة جول” بأدائها المبهر و مصدقيتها في الأداء، و جمالها الطبيعي و الباهر،  التى ظهرت لاول مرة فى الشاشات العربية بدور سمر فى “العشق الممنوع”، و خطفت القلوب ليس بسبب تمثيلها الرائع فقط، بل بسبب جمال وجهها وعينينها الجميلتين، بل أصبح هناك عدد من الصفحات و المواقع متخصصة فى ملابسها واناقتها فى مسلسل “العشق الممنوع” وشعرها الطويل المموج، و بشرتها الصافية و اللامعة، و وجهها المنحوت.

Image may contain: 1 person, closeup

و تصدرت ثلاث مسلسلات للنجمة بيرين سات قائمة حرييت لأقوى وأفضل 100 مسلسل تركي طويل و تم الاختيار من خلال لجنة  اكاديمية مختصة للدراما بكل مجالاتها مكونة من 50 شخص و تم استثناء المنتجين والعاملين بالمسلسلات من أجل ضمان الحيادية، و كان للنجمة الجميلة بيرين سات نصيب الاسد من القائمة إذ تم اختيار 3 من أعمالها ضمن القائمة و هي الفنانة الوحيدة التي حققت هذا الانجاز.

Image may contain: 1 person, standing

بل و تصدر مسلسلها “العشق الممنوع” القائمة حيث حل المسلسل على المرتبة الثانية في القائمة.

Image may contain: 1 person

مسلسل العشق الممنوع أَخذت أحداثه من رواية تركية كتبت في عام 1899 و 1900 وانتهت بنهاية مؤلمة وقد صور هذا المسلسل لاول مرة في عام 1970 وكان بالأبيض والاسود وحقق نجاح ساحق للغاية واعيد تصويره في العام 2008 ليحقق نجاح وصف بالهائل وبأرباح خيالية.

حيث تم دبلجة المسلسل إلى أكثر من 12 لغة من بينها الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والالمانية والبرتغالية والعربية والهندية واليابانية والصينية والسويدية والتشيكية.

ثم جاء مسلسلها “تذكر يا عزيزي” و المعرف عربياً “بياسمين” في المرتبة الثانية عشر في القائمة.

أما مسلسل “ما ذنب فاطمة جول” و المعروف عربياً بـ “فاطمة” فجاء في المرتبة العشرين ضمن القائمة.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

بيرين سات ترفض استخدام تقنيات التجميل اثناء تصوير المسلسل التركي الجديد “الهدية”..تعرف التفاصيل

بيرين سات بتصريح جديد عن فيلم “العشق الممنوع”..فماذا قالت تعرف على التفاصيل ؟

بيرين سات و كيفانش تاتليتوغ يعودان لتجسيد بطولة “العشق الممنوع” مجدداً