اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ديميت أوزدمير باطلالة جريئة في جلسة تصوير جمعتها بابراهيم تشيليكول

خضعت النجمة التركية ديميت أوزدمير لجلسة تصوير لصحيفة حريات التركية مع النجم ابراهيم تشيليكول شريكها في بطولة المسلسل الجديد "المنزل الذي ولت به قدرك" أو ما يُطلق عليه "منزلي".

حيث جمعتهم لقطات رومانسية في البوسترات  الخاصة بالمسلسل للترويج للعمل، و كانت اللقطات الرومانسية التي جمعتهم نالت اعجاب الجماهير و المشاهدين بشكل كبير في تركيا و  والوطن العربي.

و لكن إحدى اللقطات كانت ترتدي بها ديميت أوزدمير ملابس شفافة للغاية اظهرت جزء كبير من جسدها الأمر الذي لم ينل اعجاب المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، و تعرضت لبعض الانتقادات و التي جميعها علق على ملابسها العارية بشكل زائد عن الحد، كما أن هذه الملابس لا تناسب شخصية زينب في المسلسل الجديد.

حيث تقدم ديميت شخصية زينب الهادئة و المطيعة لعائلتها، و التي تقع في حب مهدي الذي يعمل في  إحدى محلات الحي الذي تسكن فيه، فتراه بشكل دائم و لكنها لا تعرفه، كما أنه يعجب بها ايضاً، و حين تطلب منها جدتها أن تتزوج بمهدي صديق شقيقها المتوفي رمزي، في البداية ترفض هذا الزواج من شخص لا تعرفه و تظن أن مهدي هذا رجل سمين   لا يتمتتع بالوسامة  على الاطلاق، كما يظن مهدي أن زينب تلك فتاة  مغرورة و انه سيعاني في الارتباط بها، و لكن فور رؤية كل منهم للآخر و معرفة كلاً منهم أنه سيرتبط بالشخص الذي يكن له اعجاباً كبيراً، يوافق الاثنين على الزواج، و لكن ماذا سيحدث بعد الزواج، هل الاعجاب كافياً لبناء زواجاً سعيداً، هل ينجح هذا الزواج التقليدي لكنه عن حب في الوقت ذاته ؟

سنعرف هذا بداية من يوم الاربعاء القادم بعد عرض الحلقة الأولى في تركيا.

 يعيش الفنان التركي ابراهيم تشيليكول حالة من النشاط الفني في آخر عامين، فلا يمر عليه بضعة اشهر على المسلسل الذي ينتهي منه ، إلا و يكون قد تعاقد على عمل جديد، و نظراً لطول الأعمال التركية و مدة تصويرها الطويلة التي قد تستغرق عام كامل، فهذا يُعد انجازاً لابراهيم تشيليكول أن يقدم ثلاث أعمال على مدار عامين فقط.

و رغم شهرة ابراهيم تشيليكول في الوطن العربي التي بدأت منذ تقديمه لشخصية “جميل” في مسلسل “عفت” إلا أن تلك الشهرة زادت أضعافاً، بعد ان قدم شخصية فرحات في مسلسل “حب ابيض و اسود”.

 تلك الشخصية المعقدة التي قدمها ابراهيم تشيليكول باحتراف غير طبيبعي، فهذا القاتل السفاح الذي يتحول إلى طفل صغير حين يقع في الحب، هذا العاشق بمنتهى الكبرياء، رغم عشقه لا يتذلل، و لا يقبل الاهانة، و لا يهين كبرياء و كرامته، نعم، تزوج بالمرأة التي أحب تحت تهديد السلاح و لكن هذا ليس من أجل نفسه، فهو لديه قدرة فائقة على التحمل و التغلب على مشاعره، و لكن فقط كي يحمي من يحب من الموت.

https://youtu.be/0envikhIAGo?t=21

و لكن بعد فشل مسلسله الاخير "الثنائي العظيم" الذي تم ايقاف عرضه عند الحلقة الـ 12، قرر ابراهيم تشيليكول المشاركة مع ديميت أوزدمير الوجه الرابح حالياً و الحصان الاسود بين نجمات تركيا، حيث تتمتع ديميت أوزدمير بشعبية كيرة و حظ وفير و نجاح كبير من حيث نسب مشاهدات مسلسلاتها، و التي لم يتم ايقاف أي مسلسل منهم حتى الآن.

بعد مشاركتها في عدد كبير من الاعمال الدرامية الناجحة منها "الطائر المبكر" الذي استمر لـ 50 حلقة، و "غرفة 309 " و "رائحة الفراولة".

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

ديميت أوزدمير تشن هجوماً على جان يامان : باع ضميره و يقاول به

ابراهيم تشيليكول يشارك ديميت أوزدمير في بطولة مسلسلها..و المتابعون يسخرون : ده متجوز

ديميت اوزدمير تقصف جبهة جان يامان و ترد على اهانته لها..فماذا قالت ؟