اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ابراهيم تشيليكول بعد تشبيهه بصالح سليم..رواد السوشيال ميديا يشبهونه بفنان مصري آخر

668
668

ظهر الفنان التركي ابراهيم تشيليكول في مسلسله الجديد بلوك جديد و مختلف عما اعتاد الظهور به مؤخراً، حيث الشنب الكثيف و الشعر المصفف للوراء.

و شبه بعض رواد السوشيال ميديا ابراهيم تشيليكول باللوك الجديد بالفنان المصري المحبوب و ذو الشعبية الكبيرة حالياً أمير كرارة.

حيث بدا ابراهيم تشيليكول في الشنب و تصفيفة الشعر و الملابس التي تعتمد عليها شخصية مهدي في المسلسل الجديد "منزلي" شبيهاً للنجم المصري أمير كرارة حالياً.

و كانت تعليقات النتابعين على هذا التشبيه  جاءت كالتالي، حيث قال أحدهم : " امير احلا طبعا لكن كتمثيل فى الاكشن الاتنين متساويين".

و قالت صاحبة حساب آخر داعمة الشبه بينهم قائلة :" نفس الشنب واللون واللوك والطول".

و من ضمن التعليقات قالت إحداهن : " إبراهيم احلى طبعاً ،،أصلاً  مافيش شبه خالص".

وقالت أخرى معلقة على الأمر و  مؤكدة ان التشابه لا يتجاوز حد السنب فقط : " نفس استايل الشنب بس الحق يتقال ابراهيم عمله الاول".

فيما علقت أخرى على الأمر قائلة : " شتان بين هذا وذاك، مافي شبه ابراهيم احلى".

و تحيزت صاحبة حساب للفنان المصري أمير كرارة و قالت : "و لا فيهم شبه من بعض وامير كراره احلي واوسم بكتير".

يُذكر انه تم تشبيه الفنان التركي ابراهيم تشيليكول من قبل بفنان مصري  آخر, و  لكن فنان من نجوم الزمن الجميل.

فقد لاحظ كثير من متابعي مسلسل “حب أبيض وأسود” أن الإطلالة التي يعتمدها ابراهيم تشيليكول في مسلسله “حب أبيض وأسود” تتشابه إلى حد كبير مع هيئة رئيس النادي الأهلي المصري السابق صالح سليم في فترة شبابه، خاصة في الفترة التي اتجه فيها للتمثيل، وتولى بطولة فيلمي “الشموع السوداء” و “الباب المفتوح”.

وبمتابعة الصفات الشكلية لشخصية “فرحات” التي اضطر ابراهيم تشيليكول لخسارة بعض الوزن من كتلته العضلية من أجل تجسيد الدور، فإن الشبه بينه وبين صالح سليم في شبابه سيكون واضحاً للكثيرين.

وقد حقق مسلسل “حب أبيض وأسود” ضجة كبيرة منذ بداية عرضه، وعلى مدار فترة عرضه نجح في تثبيت أقدامه في المنافسة على المسلسلات الأكثر مشاهدة، حتى أنه صار يتصدر المواضيع أكثر مناقشة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كل أسبوع تزامناً مع عرض الحلقات الجديدة.

الجدير بالذكر أن ابراهيم تشيليكول قد حقق شهرته في العالم العربي من خلال مشاركته في عدة مسلسلات ناجحة مثل “عفت” الذي جسد من خلاله شخصية “جميل” و “الرحمة” الذي لعب فيه شخصية “فرات”، و “العقدة” الذي ظهر من خلاله في شخصية “علي نجاد”.

و  لكن كانت شخصية فرحات التي قدمها في مسلسل "حب ابيض و اسود" ذات التأثير الأكبر على المشاهدين و تركت بصمة كبيرة في قلوب عشاق الدراما التركية.

و رغم مرور أكثر من عام على عرض المسلسل، ما زال النجم التركي ابراهيم تشيليكول “فرحات” بطل مسلسل “حب أبيض وأسود” داخل دائرة اهتمام الجمهور العربي الذي صار يشبهونه بنجوم مصر المعروفين.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

ديميت أوزدمير باطلالة جريئة في جلسة تصوير جمعتها بابراهيم تشيليكول

الفنان التركي ” ابراهيم تشيليكول” نسخة طبق الأصل من هذا الفنان المصري

التركي ابراهيم تشيليكول بطل لمسلسل في الموسم الدرامي القادم