اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نسليهان اتاجول ألغت 15 مشهد من مسلسل "ابنة السفير" احتراماً لقادير أوغلو

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير

يُعرض حالياً المسلسل التركي "ابنة السفير" من بطولة انجين اكيوريك و نسليهان اتاجول يوم الاثنين من كل اسبوع في تركيا، و يحظى المسلسل باهتمام كبير في تركيا و معظم دول الشرق الاوسط خاصة السعودية، حيث تصدر اسمه القائمة في محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية.

و أكد موقع (غیس) التركي الشھیر إن النجمة التركیة نسلیھان أتاغول ألغت  جميع مشاهد القبلات و التعري من وسلسل "ابنة السفير" احتراماً لزوجها قادير دوغلو.

 حيث وصل عدد المشاهد التي الغتها نسليهان 15 قبلة من أحداث مسلسلھا الجديد "ابنة السفیر" مع البطل أنجین أكیوريك، احتراماً لمشاعر زوجھا قادير أوغلو.

حيث أكد الموقع أن نسليهان اشترطت  على مخرج العمل أن تلغي عدة مشاھد جريئة قبل الموافقة، ولبى فريق العمل كل طلباتھا لأنھم يريدونھا أن تكون البطلة الأولى و لا توجد أي ممثلة أخرى يمكن أن تحل محلها، كما أن انجين أكيوريك احترم رغبتها و هو من الاساس لا يهتم بأن يتخلل مسلسله مشاهد ساخنة و جريئة.

و تابع الموقع تصريحه : "تحترم نسلیھان زوجها قادير كثیراً، لكنه لا يفرض علیھا شیئًا.

و أضاف الموقع في تصريحه: " نسلیھان لن تُقبل شريكھا أنجین، و لكن عدم وجود قبلات لا يعني ابداً عدم وجود مشاهد رومانسية لا تجمعها ببطل العمل، حيث هناك العديد من المشاھد الرومانسیة تجمعھما.

Image may contain: 2 people, people smiling, people standing and shoes

يُذكر أنه جمعت قصة حب جميلة بين النجمين نسليهان اتاجول و قادير أوغلو اثناء تصوير مسلسلهم المشترك "فاتح حربية" و تكللت قصة حبهم بالزواج عام 2016.

Image may contain: 2 people, beard and text

و من المعروف عن الزوجين قصة حبهم الشهيرة في الوسط الفني بتركيا، لدرجة أن اطلق عليهم الجميع الثنائي الرومانسي الاول في تركيا، و انتشرت حكايات كثيرة عن قصة حبهم توضح مدى عشق الثنائي لبعضهما البعض منها انهما تعرفا على بعضهما حين كانت نسليهان تبلغ من العمر 19 عام فقط، و شاركت مع قادير في مسلسل فاتح حربية” و قدما قصة حب تجمع بين “ماجد و ناريمان” حيث كانا ثنائي رومانسي رائع و انقلب التمثيل إلى حقيقة،   فتحولت  إلى قصة حب حقيقية تكللت بالزواج في عام  2016، حيث انتشر وقتها أن قادير اهدى نسليهان في عيد ميلادها الـ19، عدد ضخم من الهدايا وصل إلى 18 هدية، و قال لها هذه الهدايا من اجل السنوات التي لم اعرفك بها و لم تكن لدي الفرصة لأهديكي اياها، ثم وضع يدها على قلبه و قال لها و هذه هديتي الـ19.

كذلك من ضمن الحكايات التي انتشرت ايضًا في هذا الشأن ان نسليهان في بداية ظهورها اجرت  حواراً صحفياً اكدت فيه انها لن تتزوج  في سن  صغيرة كي تستمتع بحياتها و يكون لديها الفرصة الأكبر للاختيار الافضل، و لكنها ضربت بهذا المبدأ عرض الحائط حين وقعت في حب قادير دوغلو و تزوجت به و هي لم تبلغ الـ 23 عام، بعد قصة حب جمعتها بقادير لأكثر من ثلاثة سنوات.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

نسليهان اتاجول عن زيادة وزن فهرية افجان : تلك هي الحياة

نسليهان اتاجول بطلة امام انجين اكيوريك في مسلسل “ابنة السفير”

نسليهان اتاجول تغازل زوجها قادير دوغلو على الانستجرام ..و تعرف على تفاصيل قصة حبهما