اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

المؤسس عثمان يقع اسيراً في يد العدو بأحداث الحلقة السادسة من مسلسل "قيامة عثمان"

منذ الساعات الأولى من صباح اليوم و بدأت عمليات البحث  و التقصي عن الحلقة السادسة من المسلسل التركي "قيامة عثمان" من بطولة النجم التركي "بوراك أوزجيفيت" الشهير بكمال في الوطن العربي من مسلسل الشهير "حب أعمى".

https://youtu.be/IRyeHBhM8zY?t=24

حيث تصدر اسم المسلسل في المرتبة الاولى بمحركات البحث عبر موقع جوجل العالمي على مستوى دولة السعودية، وقد بدأ حماس المشاهدين لمشاهدة الحلقة السادسة و البحث عنها بهذا الشكل طوال ساعات الليل في ليلة عرض الحلقة و فور انتهائها في تركيا بدون الانمتظار حتى ساعات الصباح بسبب البرومو الخاص بالحلقة السادسة الذي تم طرحه يوم الخميس الماضي فوةر انتهاء عرض الحلقة الخامسة.

حيث شوق البرومو المشاهديبن للحلقة بشكل كبير و زاد الحماس في قلوبهم، خاصة بعد تعرض المؤسس عثمان للاسر و التعذيب و قتل حنوده أمام عينه واحداً يلو الآخر، ليفشي اسرار الامبراطورية للعدو.

حيث لم يتوقع المشاهدين ابداً أن يقع قائد في قوة القائد عثمان اسيراً في يد أعدائه، كما انهم ارادوا مشاهدة كيفية تخلصه من الاسر، و هل حبيبته ستساعده ام أنه سيعرف كيف ينجو بمفرده رغم هول ما رآه من عذاب.

مسلسل “قيامة عثمان” هو الجزء السادس  من المسلسل التركي الأشهر و الأنجح تاريخياً “قيامة ارطغرل”، و الذي ظل متصدراً لنسب المشاهدات في تركيا لخمس سنوات متتالية،  و حقق نجاحاً مبهراً مع بطله “انجين التان”.

و يسير مسلسل "قيامة عثمان" على غرار مسلسل "قيامة ارطغرل"، فلم تنخفض نسب المشاهدات مع تغيير بطل العمل كما توقع البعض، بل ظل محافظاً على مكانه و صدارته من حيث الاعمال الأكثر مشاهدة اسبوعياً، فدائماً ما يحصل على المرتبة الثانية في الرايتنج بتركيا بعد مسلسل "الطبيب المعجزة"، و لمسلسل "قيامة عثمان" عدة اسباب  جعلته يحقق هذا النجاح الهائل رغم اختلاف البعض على تأدية بوراك اوزجيفيت لدور المؤسس عثمان.

فمسلسل “قيامة عثمان” مكدس بالمشاهد الحربية المتقنة التي تجذب المشاهد لمتابعتها، و قام الممثل التركي بوراك أوزجيفيت بأداء المشاهد القتالية باحترافية عالية للغاية، كأنه محارب مخضرم منذ سنوات، كما أن الحبكة الدرامية المتماسكة و الأحداث التاريخية و الاخراج مجتمع مع التصوير المذهل، كل هذه الأسباب كانت وراء نجاح مسلسل “قيامة عثمان” .

بدأ عرض الحلقة السادسة من مسلسل "قيامة عثمان" الآن عبر موقع النور مترجمة وتتاح الآن الحلقة للجميع وتعرض غداً على قناة اليرموك في الثامنة مساءً عبر القمر الصناعي نايل سات، كما أن الحلقة متاحة الآن عبر موقع الفيديوهات الشهير يويتيوب.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

“قيامة عثمان” يتصدر التريند للاسبوع الثاني..تعرف على اسباب النجاح المذهل..و الريت المتوقع للحلقة الثانية

منافسة شرسة بين “قيامة عثمان” و “الطبيب المعجزة” ..فأيهما سيتفوق هل التاريخ أم الطب ؟

الحلقة الـ 5 من مسلسل “قيامة عثمان”..مواصلة للنجاح و تلاوة القرآن سبب ارتفاع نسب المشاهدة