اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

في عيد ميلاد غادة عادل..شاهد اول فيديو كليب يشهد ظهورها قبل أكثر من 20 عام

تصدرت الفنانة غادة عادل محركات البحث عبر موقع جوجل العالمي على مستوى دولة مصر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

حيث ظلت غادة عادل مصدرة للتريند عبر محركات بحث جوجل منفردة بذلك لعدة ساعات، لذلك بسبب ذكرى ميلادها التي مرت بها ليلة أمس في عامها الـ 46 و بعد مسيرة فنية حافلة بالنجاحات.

Related image

غادة عادل هي وجه سينمائي جذاب و جميل تتمتع بملامح رقيقة تجمع بين جمال الشرق و الغرب، و بين الجرأة و البراءة، ملامحها مميزها للغاية لا يوجد لها مثيل، كما أن وجهها معطاء و ملامحها مرنة تجعلم تصدقها في أي دور تقدمه.

Related image

فمن ينسى دورها الأكثر من رائع في مسلسل "مبروك جالك قلق" حين قدمت الشخصية الكوميدية تشكر التي لا تحفظ سراً، ذات اللسان المتسلط، و لكن خفيفة الظل في الوقت ذاته.

و من ينسى دورها المميز ايضاً في مسلسل "سر علني" حيث الشخصية القوية و الساحرة الجذابة، الانسانة الجادة التي تكشف رموز الفساد و تخسر حياتها في النهاية في محاولة منها للانتقام مما حدث لها.

او دورها الرائع و المميز ايضاً في فيلم "في شقة مصر الجديدة" حيث الفتاة القروية البريئة التي تحلم بأن تعيش قصة حب مثلما اخبرتها معلمتها تهاني، و في طريقها لزيارة تلك المعلمة تجد امامها الحب الذي كانت تنتظره، و الذي كان ينتظرها هو ايضاً، لنكتشف في  نهاية الفيلم  أننا لا نبحث عن الحب، بل هو من يبحث عنا، و أن الحب ليس اختيار للانسان المناسب، بل الحب قدراً يختارك.

كذلك دورها في فيلم"الباشا تلميذ" و "على جثتي" و "نادي الرجال السري" و "كازابلانكا" و "هروب اضطراري" و "ابن القنصل" و "الوتر" و "ملاكي اسكندرية" و "اهواك"، و  مسلسلات "عفاريت عدلي علام" و "الميزان" و "العهد" و "سرايا عابدين" و غيرها.

و لكن ما لا يعرفه البعض ان الفنانة غادة عادل رغم زواجها من المخرج مجدي الهواري إلا أنها بدأت مشوارها الفني من الصفر، حيث بدأت كموديل في كثير من الاغنيات، كانت أولها اغنية المطرب عمرو دياب "راجعين" التي قدمها عام 1995، و حققت وقتها نجاحاً كبيراً.

https://youtu.be/5nTHBE2uHmQ?t=121

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

بالصور … شاهد غادة عادل من كواليس فيلم “كازابلانكا” و تعرف على تفاصيل دورها

أمير كرارة مع غادة عادل للمرة الثانية في كازابلانكا

رواد التواصل الاجتماعي يشنون حملة هجومية شرسة على غادة عادل