اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عبدالله السعيد منقذ بيراميدز ودجلة في مهب الريح في الجولة العاشرة والزمالك يرجع الى الخلف مجددًا

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

بيراميدز هو النادي الوحيد الذى أصبح له ايقونة قوية في الدوري المصري عقب صعوده مباشرة، حيث أصبح من أقوى المنافسين على البطولات المحلية والقارية خاصة مع امتلاكه مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين والذين لهم شأن كبير في الدوري المصري وعلى راسهم عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي السابق.

ونجح بيراميدز في خطف الفوز من أنياب وادى دجلة في مباراة أمس وذلك عن طريق احراز هدف للاعب عبدالله السعيد من ركلة جزاء سددها بطريقة مميزة لتسكن شباك الحارس محمد عبد المنصف.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الاتي أبرز ما جاء في مباراة بيراميدز ووادي دجلة في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الفريق الأسيوطي على منافسه دجلة بهدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهم بالأمس على ملعب الكلية الحربية.

عبدالله السعيد منقذ بيراميدز

تميز اللاعب الدولي عبدالله السعيد بوجوده في قائمة بيراميدز خلال الموسم الحالي واحرز العديد من الأهداف التي منحت الفريق الأسيوطي الثلاث نقاط كاملة في المباريات التي خاضها، وكان اخرها مباراة دجلة التي تسبب فيها في ركلة جزاء وسددها هو ليحصل الفريق على 3 نقاط.

فوز بيراميدز يأخر الزمالك في الجدول

على الرغم من عدم خوض الزمالك أي مباراة بالأمس الا ان الفوز في مباراة الامس لنادى بيراميدز عرقل الزمالك واعاده للمركز السادس في جدول الترتيب بعد انتهاء الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز 2019-2020.

دجلة في الهبوط من البداية

وكعادة فريق وادى دجلة اهدر أي نقاط في الفوز بمباراة الامس على الرغم من اقترابه من تحقيق النتيجة الايجابية الا انه فضل الهزيمة وتراجع كثيرًا في جدول الترتيب ليحتل المركز الاخير بعد الهزيمة على يد بيراميدز والتي تعد الهزيمة السادسة له في 10 مباريات خاضها الفريق.

حسن السيد

اقرأ أيضا

عبدالله السعيد: سعيد للعودة للانتصارات

عبدالله السعيد يقود بيراميدز لفوز صعب على وادي دجلة عبدالله السعيد يقود بيراميدز أمام المصري Pyramids & elmasry