اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي Liverpool vs Leicester في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وليستر
مباراة ليفربول وليستر سيتي

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وليستر سيتي Liverpool vs Leicester في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين كل من ليفربول وليستر سيتي التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بعد ستة أشهر توج خلالها بثلاثة ألقاب، من بينها لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يتطلع ليفربول إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة قد تلعب دورا بارزا في حسم لقب جديد، عندما يحل ضيفا على ليستر سيتي اليوم الخميس ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقام منافسات المرحلة تزامنا مع احتفالات فتح صناديق هدايا الكريسماس (بوكسينج داي)، ويتطلع ليفربول إلى الاحتفال عبر الفوز أمام ليستر، لتعزيز موقعه في صدارة الدوري والتقدم خطوة كبيرة نحو لقب الدوري الإنجليزي الغائب عنه منذ عام 1990 .

ويحتل ليفربول، الذي يدربه المدير الفني يورجن كلوب، صدارة الدوري برصيد 49 نقطة بفارق عشر نقاط أمام ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، وسيوسع الفارق إلى 13 نقطة في حالة الفوز في مباراة الغد، وتتبقى لليفربول مباراة مؤجلة.

وخلف ليستر سيتي، يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 38 نقطة ويليه تشيلسي في المركز الرابع برصيد 32 نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا هو العام الرابع الذي يحتل فيه ليفربول صدارة الدوري خلال فترة الاحتفال بالكريسماس، لكنه أخفق في المرات الثلاث الماضية في مواصلة المشوار نحو منصة التتويج.

لكن الأمر قد يبدو مختلفا خلال هذا الموسم، حيث لم يتلق ليفربول أي هزيمة خلال 34 مباراة بالدوري، بحساب مباريات الموسم الماضي، وحقق 16 انتصارا خلال 17 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن هذا الموسم.

ويحظى ليفربول بثقة هائلة في الوقت الحالي، خاصة بعد أن توج يوم السبت الماضي، للمرة الأولى في تاريخه، بلقب كأس العالم للأندية، وذلك بالفوز على فلامنجو البرازيلي 1 / صفر في المباراة النهائية للبطولة التي استضافتها قطر.

ورغم ذلك، رفض كلوب الانسياق للحديث عن اللقب، وإنما كثف تركيزه على المهمة أمام ليستر سيتي الذي قدم مستويات هائلة خلال النصف الأول من الموسم تحت قيادة برندان رودجرز المدير الفني السابق لليفربول.

وقال كلوب في تصريحات للصحفيين :"برندان يقدم عملا رائعا وهو (ليستر سيتي) فريق رائع من الطراز الأول".

وأضاف :"جيمي فاردي يشكل تهديدا هائلا، إنه مهاجم استثنائي، يسجل دائما، ومن الصعب الدفاع أمامه، ويجيد التحركات. الشيء الوحيد الذي يمكن تفاديه هو وصول العديد من التمريرات إليه. ولكن الخطورة لا تكمن فيه وحده".

وهذه هي المرة الخامسة التي يلتقي فيها الفريقان في الــ"بوكسينج داي"، وحقق ليفربول الفوز في ثلاث من المرات الأربع الماضية، بينما حقق ليستر سيتي الفوز في المواجهة الأخرى على ملعب أنفيلد عام 1984 .

وأعلن كلوب مساء الثلاثاء أن ليفربول سيفتقد جهود أليكس أوكسليد تشامبرلين في مباراة ليستر سيتي وكذلك المباراة التالية أمام وولفرهامبتون يوم الأحد المقبل، بسبب إصابة في أربطة الكاحل، لكن جيورجينيو فينالدوم سيكون لائقا للمشاركة في خط وسط الفريق.

وقال كلوب: "كي تجتاز موسما (بنجاح)، تكون بحاجة إلى الحظ في هذه الأوقات... حتى الآن كنا قادرين على إيجاد الحلول".

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

[button color="blue" size="big" link="http://www.yalla-shoot.com/mobile/17597/leicester-city-vs-liverpool.html" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

اقرأ أيضا

 مباراة القمة|| تعرف على موعد مواجهة ليفربول وليستر سيتى والقنوات الناقلة

ماركا.. ليفربول دخل مفاوضات سرية من أجل خط نجم ريال مدريد