اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

قبل احتفالات رأس السنة.. سقوط عاطلين بحوزتهما 5 كيلو هيروين بالإسماعيلية

نجحت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية من ضبط شخصين لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة، وبحوزتهما 5 كيلو جرام لمخدر الهيروين، وذلك في ضربة أمنية ناجحة ضد تجار المواد المخدرة.

أكدت تحريات ومعلومات وحدة مباحث مركز شرطة القصاصين بمديرية أمن الإسماعيلية قيام (عاطلين – مقيمان بدائرة المركز) بالإتجار في المواد المخدرة، وحيازة الأسلحة النارية، متخذان من محل سكنهما مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما في أحد الأكمنة التي أُعدت خصيصًا لهذا الغرض بالقرب من محل إقامتهما، وذلك حال استقلالهما سيارة قيادة أحدهما، وبحوزتهما (16 قطعة حجرية أسطوانية الشكل لمخدر الهيروين "وزنت 5 كيلو جرام"، بندقية آلية، و10 طلقات نارية من ذات العيار، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول).

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتفين للاتصال بعملائهما، واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج، والسلاح الناري للدفاع عن نشاطهما الإجرامي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات جلبها وتهريبها وترويجها وتشديد الرقابة على كافة منافذ التهريب.