اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

في مباراة بوكسينج داي.. تعرف على تشكيل ليفربول وليستر بالبريميرليج

كشفت صحيفة "ميرو" الإنجليزية عن التشكيل المتوقع للمباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي ليستر سيتي ومضيفه ليفربول المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، في العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب "كينج باور"، في قمة مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر وزملاؤه لتجاوز واحدة من أصعب اختباراته في مشواره نحو تحقيق حلم الحصول على لقب "البريميرليج" للمرة الأولى منذ 30 عاماً.

ومن المنتظر أن يدخل ليستر سيتي في مباراة اليوم بتشكيل ضم كلاً من: شمايكل في حراسة المرمى، بيريرا، إيفانز، سويونكو، بن تشيلويل، نديدي، تيليمانس، ماديسون، جراي، ألبرايتون، فاردي.

في حين ينتظر أن يدخل ليفربول مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: أليسون في حراسة المرمى، أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، كيتا، محمد صلاح، ماني، فيرمينو.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط على ليستر سيتي صاحب الوصافة و11 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، ويمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

وتعد مباراة ليستر سيتي اليوم في جولة بوكسينج داي هي الأولى لفريق ليفربول بعد تتويجه بطلاً لمسابقة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر عقب فوزه على فلامنجو البرازيلي بهدف دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما السبت الماضي بالعاصمة القطرية "الدوحة".

اقرأ أيضا

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي Liverpool vs Leicester في الدوري الإنجليزي مباراة القمة|| تعرف على موعد مواجهة ليفربول وليستر سيتى والقنوات الناقلة