اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد تصدرها التريند بسبب عيد ميلادها.. معلومات مثيرة عن حياة غادة عادل قبل الشهرة

غادة عادل
غادة عادل

دخل اسم الفنانة غادة عادل قائمة التريند في محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد ساعات من احتفالها بعيد ميلادها الـ45، وسط حضور عدد من نجوم الفن مثل أحمد داود وزوجته، كندة علوش، وإنجي علي وتامر حبيب.

أسرة غادة عادل وابنائها

وغادة عادل أم لخمس أبناء وهما "محمد، حمزة، مريم، عبد الله، عز الدين"، من طليقها مجدي الهواري، وهذه معلومة لم تصرح عنها إلا في لقاءات نادرة.

ولدت غادة عادل في بنغازي بليبيا وعاشت هناك حتى الصبى وتخرجت من كلية التجارة والاقتصاد جامعة قار يونس حاملة شهادة في الإدارة، وذلك بسبب ظروف عمل والدها هناك،

أزمات في حياتها

وتعتبر الفنانة شمس البارودي هي خالة الفنانة غادة عادل التي رحلت والدتها عن الدنيا وهي في الثانية من عمرها واضطرت للعيش مع زوجة أبيها، وبمجرد أن جاءت مصر بعد التخرج عملت بمجال الإعلانات إلى أن نالت فرصة للظهور في كليب "تخسري" عام 1997 للفنان هاني شاكر، ليلعب القدر لعبة جيدة معها ويراها المنتج والمخرج مجدي الهواري ويكتشف موهبتها ويقدمها للسينما كوجه جديد له مستقبل ناجح.

مشوار نجاح غادة عادل

في هذا العام، ظهرت غادة عادل في أعمال تليفزيونية منها فوازير أبيض وأسود والجزء الأول من مسلسل زيزينيا، إلا أن دورها في فيلم "صعيدي رايح جاي" عام 1998 مع محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي وهاني رمزي كان بداية صعودها على سلم النجاح الحقيقي.

تزوجت غادة عادل من مجدي الهواري إلا أنها انفصلت عنه العام الماضي، ولكن علاقتهما مازالت مليئة بالود بسبب وجود أبناء بينهم.

أفلام غادة عادل

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها غادة عامل، الباشا تلميذ، ملاكي أسكندرية، أهواك، حمادة يلعب، عيال حبيبة، خليج نعمة، نادي الرجال السري، جعلتني مجرمًا، 55 اسعاف، هروب اضطراري، ابن القنصل.

[caption id="attachment_371969" align="alignnone" width="653"] غادة عادل[/caption]

مسلسلات غادة عادل

ومن المسلسلات: عفاريت عدلي علام، الميزان، فرح العمدة، العهد، سرايا عابدين، مكان في القصر، قلب ميت، سر علني.

[caption id="attachment_371756" align="alignnone" width="710"] غادة عادل[/caption]

برامج غادة عادل

قدمت غادة عادل برامج في الآونة الأخير مثل تع أشرب شاي، أنا واللي بحبه، كما ظهرت في عدة برامج، أبرزها: بوضوح، السر، كش ملك، رامز قلب الأسد.

مشاركة غادة عادل في الفيديو كليب

وعلى مدار مشوارها الفني، شاركت غادة عادل في عدة فيديوهات، مثل راجعين عام 1995 مع الهضبة عمرو دياب، حببوني فيك للفنان الراحل عامر منيب عام 1994، والعيون السود مع ليلى غفران عام 1999.

نور محمد

اقرأ أيضا

غادة عادل جدة في سن العشرين.. في عيد ميلادها تعرف على أبرز محطات الفنانة الكبيرة

في عيد ميلاد غادة عادل..شاهد اول فيديو كليب يشهد ظهورها قبل أكثر من 20 عام