اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

محمد رجب: «الحركة الوطنية» قادت مصر في فترات حاسمة

قال النائب محمد رجب المستشار السياسي لحزب الحركة الوطنية ان شباب الحزب لهم دور بارز على مدار الفترة الماضية مؤثر وفعال، مؤكدا ان اللواء رؤوف السيد علي صريح بشكل كبير ولديه رغبة مخلصة لرفع قيمة الحزب في الشارع المصري.

واوضح "رجب" خلال كلمته في المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية المصرية ان الحزب قاد فترات حاسمه في تاريخ مصر، والان يبدأ بداية جديدة مؤكدا على ضرورة العمل في ظل رؤية وطنية سليمة تحت رعاية الرئيس السيسي.

وأشاد النائب محمد رجب بالحرية وقبول الرأي الأخر التي يمتاز بها الحزب وتلتزم الأقلية برأي الأغلبية في النهاية لتعزز قيمة الديمقراطية الحقيقة، وان الحزب يعمل بشعار الوطن والدستور، والتحديات التي تواجه الاحزاب هما تحديين رئيسين هما المواجهة الشعبية للإرهاب فالإرهاب يواجه فقط من قبل اجهزة الامن، التحدي الثاني ان يكون للحزب دور بارز في قضايا التنمية والبناء فاليوم يلعب الحزب دورا اساسيا في الحياة السياسية وان نفكر بشكل جاد فنحن حزب افعال لا اقوال.

كما أشاد بكلمة اللواء رؤوف فالأحزاب لا تدار بشكل مركزي ولكن بنظم وشكل مؤسسي وعلينا ان نتعلم ان نبادر في اطار الاهداف التي اتفقنا عليها وان نتعامل مع قضايا السياسة بشكل جديد، فالغاية لا تتحقق الا بوسيلة شريفة تليق بمن يحققها، والذين اساؤوا للحياة السياسية في مصر واهمين، فالسياسية لعبة شريفة اذا التزمت بالقواعد السليمة والحقيقية.

وأكد المستشار السياسي لحزب الحركة الوطنية ان عام 2020 سيكون عام التحديات للأحزاب السياسية وسنخوض معارك لا تنتهى، ونؤكد اننا سنقدم نموذجا مشرفا، ونعيد الطيور المهاجرة عن العمل العام والسياسة في مصر، والحزب قادر برجاله وشبابه ان يحقق انجازات جديدة.

اقرأ أيضا

تيسير مطر يشيد بجهود «الحركة الوطنية» في المؤتمر العام للحزب رئيس الحركة الوطنية يبعث برقية تأييد وتهنئة للسيسي خلال المؤتمر السنوي للحزب