اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

«الشاهد»: مركز دراسات «الحركة الوطنية» مستعد لخدمة الوطن

IMG-20191226-WA0052
IMG-20191226-WA0052

قال المهندس أسامة الشاهد النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، ان الحزب اسس مركز للدراسات الاستراتيجية خلال العام الحالي وبذلنا جهد كبير على مدار عام كامل، معربا عن سعادته حينما نفذت الحكومة عدد من التوصيات واهتم البرلمان بمناقشه عدد منها في الجلسات العامة، وعملنا على ملف صناعه سيارة مصرية.

واوضح "الشاهد"، خلال المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية المصرية اننا وضعنا ملف لدعم الاحزاب برؤية قانونية وملف الشائعات وتأثيرها على الأمن القومي المصري، والصادرات المصرية ووضعنا ملف عن بمناقشه كل قضايا المجتمع، والحزب لديه رؤية واقعيه لعلاج كافة الملفات الشائكة.

وتابع قائلا "حينما سأل الرئيس السيسي عن تواجد مراكز للدراسات بالأحزاب ولم يجد ولكننا في الحركة الوطنية لدينا مركزا مستعدا لتقديم كافي الدراسات التي تعني الدولة، وتمكنت من تقديم محتوى اعلامي لتبسيط الاحداث الاقتصادية للجميع وليعلم كل مواطن ما له وما عليه".

وأضاف "المهندس أسامة الشاهد ان امامنا تحديات واستحقاقات كبيرة اولها البرلمانيات القادمة فلابد ان نقف على قلب رجل واحد، واللواء رؤوف قرر بأنه لا مركزية في حزب الحركة الوطنية، مشيدا بجهود الحزب والانجازات على مستوى للمحافظات والامانات النوعية ويتم مناقشتهم في اجتماعات دورية معلنين شعار أن كل أمين حزب في محافظة هو رئيسا للحزب، مطالبا رئيس الحزب بتهدئة وتيرة الانجازات التي فاقت المعدل الطبيعي.

اقرأ أيضا محمد رجب: «الحركة الوطنية» قادت مصر في فترات حاسمة تيسير مطر يشيد بجهود «الحركة الوطنية» في المؤتمر العام للحزب