اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

مساعد رئيس «الحركة الوطنية»: نطور المناطق العشوائية منذ 2013

المهندسة ميرفت علي
المهندسة ميرفت علي مساعد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية

قالت المهندسة ميرفت علي مساعد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية اننا نعمل منذ 2013 كسيدات، على تطوير المناطق الشعبية ودعم سكانها وتطوير منازلهم، مشيدة بجهود رضوى مصطفى عضو الهيئة العليا للحزب برغم ظروفها المرضية في الفترة الاخيرة، خاصة وأن بيتها هو بمثابة بيت للأمة مفتوح أمام الجميع.

وأوضحت "علي" خلال كلمتها في المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية المصرية انها عملت في تطوير حوارى السيدة زينب وبناء منازل في المنوفية، واسسنا حديقة في منطقة عين شمس، مطالبة بعدم الاعتراض على سياسات الدولة الخاصة ببناء المدن الجديدة وخاصة العاصمة الإدارية.

وأشادت المهندسة ميرفت علي بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي على كافة المستويات التي يصعب رصدها بسبب كثرتها، فالإصلاح السياسي والصحي والفكري وغيرهم من افضل ما انجزه الرئيس الفترة الأخيرة.

طالبت مساعد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بتجديد الخطاب الديني في مصر لمواجهة الجماعات الإرهابية، واعادة النظر في التراث الديني من ابن تيمية والبخاري وما يتعارض فيهما مع الدين الحنيف ونتقدم بذلك لمجلس النواب لإعادة تقييم الأمر، وطالبت كل حزب بإنشاء حديقة.

وقدمت المهندسة ميرفت علي مساعد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية درع الحزب لرضوى مصطفي عضو الهيئة العليا للحزب تقديرا لجهودها في الفترة الاخيرة.

اقرأ أيضا

«الشاهد»: مركز دراسات «الحركة الوطنية» مستعد لخدمة الوطن محمد رجب: «الحركة الوطنية» قادت مصر في فترات حاسمة تيسير مطر يشيد بجهود «الحركة الوطنية» في المؤتمر العام للحزب