اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

«الخطيب»: تعدد الأحزاب الطريق الصحيح للحياة السياسية في مصر

IMG-20191226-WA0055
IMG-20191226-WA0055

قال الدكتور مصطفي الخطيب نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية لقطاع الصعيد والجنوب، إنه من أقدم من علموا في العمل السياسي في الفترة الراهنة، وان الدستور والوطن والقانون والرئيس السيسي والشعب المصري الوطني هم اهم ما يجب الحفاظ عليه.

وأشار "الخطيب" خلال كلمته في المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية المصرية الى ان الدول من حولنا كلها قتل وذبح ودماء ولكن مصر في أمان واطمئنان، وان الشعب المصري يحب وطنه منذ فجر التاريخ، والجيش المصري جيش وطني خاض معارك عظيمة على مدار التاريخ، مشيدا بوجود الدكتور نبيل العلقامي.

وأضاف نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية لقطاع الصعيد والجنوب اننا نعانى من تخلف الخطاب الديني الذي اصبح ترديد لكلام قديم منقول، والمؤسسات العاملة على الخطاب الديني لن تفعل شيء لأنها قائمة على النقل، مطالبا الحزب بتخصيص دعم ووقت لتطوير الخطاب الديني ورفع تصور لرئيس الجمهورية.

وأكد الدكتور مصطفى الخطيب ان الحالة السياسية في مصر بحاجة لإعادة النظر فوجود 106 حزب في مصر طريق سليم للوصول لحياة سياسية تليق بمصر الدولة، ولابد ان نتواجد في الشارع المصري بشكل حقيقي كأحزاب مصرية.

  اقرأ أيضا صلاح أبوهميلة: أرفض مشروع قانون المحليات والأحزاب مهلهلة تحالف الأحزاب يشيد بدور مستقبل وطن في الحياة السياسية